الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين: العبوة امام كنيسة اللاتين وهمية وجاري التحقيق بالحادث

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 07/02/2015 الساعة: 15:00 )
محافظ جنين: العبوة امام كنيسة اللاتين وهمية وجاري التحقيق بالحادث
جنين - معا - اعرب اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظة جنين عن استهجانه واستنكاره لمحاولة البعض اثارة القلاقل والخوف بين المواطنين، بوضع عبوية وهمية لا تحتوي على اي مواد قابلة للتفجير عند الباب الرئيس لكنيسة دير اللاتين بالقرب من دوار السينما فجر اليوم ، وتم اكتشافها والتعامل معها بنجاح و أقصى حالات الانضباط.

وقال رمضان ان الناس يعيشون في ظل اجواء من الامن الداخلي تنعم به المحافظة التي رسمت سياسة السلم الاهلي وبثت روح الالفة والتعاون والتشاركية بين جميع فئات المواطنين في المحافظة ، وهو ما يلمسه القريب والغريب.

واضاف اللواء ان هذا الفعل المشين، وان كان للإثارة فقط ، لن يمر دون حصر للفاعلين ومعرفة الدوافع التي حذت بهم للقيام بما ينشر الخوف بين الناس لصرفهم عن امور حياهم وتعكير صفوهم وفي محاولة عاجزة عند افراد قلقة قليلة من قيام الجهات الرسمية وذات الاختصاص بتنظيم المدينة و تحقيق التنمية و العدالة.

وقال رمضان الاجهزة الامنية قامت بدورها في التعامل مع العبوة الوهمية محلية الصنع بنجاح وترو، وهو عهدنا بها يتبع انجازاتها المختلفة في بسط الامن والامان، وسيتم الكشف عن التفاصيل لاحقا، وهو ايضا يعود ليقظة وحس وتعاون المواطن الشريف الذي يحمي ويصون المشروع الوطني الفلسطيني ويشعر بمدى التقدم في العلاقة بين المسؤول والمواطن للذي تعداها من الحوار الى التشاركية الى التعاون في العمل وتحقيق المكتسبات المبنية على الاولويات.

ودعا المواطنين الى الاطمئنان، والبقاء على حد من اليقظة خاصة وان هناك العديد من الجهات لا تريد لشعبنا الحياة الطيبة والاستقرار والكل يعرفها وقد مقتها وهو ملتف حول قيادته واهدافه الوطنية.