Advertisements

وزيرة المرأة تبحث مع الإغاثة الإسلامية بغزة فتح آفاق تعاون

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 08/02/2015 الساعة: 13:58 )
وزيرة المرأة تبحث مع الإغاثة الإسلامية بغزة فتح آفاق تعاون
غزة - معا - التقت وزيرة شؤون المرأة د.هيفاء الأغا، مدير مكتب قطاع غزة في مؤسسة الإغاثة الإسلامية م.منيب أبو غزالة، ومدير البرامج والمشاريع فيها م.صلح تايه، للتباحث بشأن فتح آفاق تعاون مشترك تصب في خدمة القضايا المتعددة المتعلقة بالنساء الفلسطينيات، والعمل على تمكين النساء على المستويات كافة.
حيث استعرضت الأغا أبرز المشاريع والخدمات التي تقدمها وزارتها للمرأة مؤكدة أن أهدافها تقوم على أساس الارتقاء بواقع المرأة الفلسطينية في مختلف مناطق تواجدها، مثمنة الجهود التي تبذلها الإغاثة الإسلامية في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني المكلوم.
بدوره أعرب أبوغزالة عن سعادته فتح آفاق تعاون مشترك بين الجانبين، مشيداً بجهود الوزارة في دعم وتمكين النساء، مبدياً استعداده تقديم المساعدات اللازمة لكل النساء الفلسطينيات، سواء كان ذلك في المجالات الإغاثية أو التنموية.
حيث اتفق الطرفان على دعم وتمويل عدد من المشاريع ذات العلاقة بالدعم النساء المهمشات، والمتضررات من الحرب الأخيرة على القطاع، إضافة إلى تمويل عدد من المشاريع الصغيرة التي تعتمد فلسفة تحويل النساء إلى منتجات فاعلات داخل المجتمع، فيما لم تستثني الوزارة الارتقاء بالخريجات ضمن مجموعة المشاريع التي تقدمت بها، والعمل على حد مشكلة البطالة من جهة وتقديم مساعدات لهن من جهة أخرى.
Advertisements

Advertisements