غنام و"فائض ما لديكم" يؤمنون مقعد كهربائي متحرك لأحد الإحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 15:50 )
رام الله - معا - أمنت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وحملة فائض ما لديكم اليوم مقعد كهربائي متحرك لأحد الإحتياجات الخاصة في المحافظة، للمساهمة في مساندته على تخطي واقعه والتحرك بشكل يلبي احتياجاته.

وأكدت المحافظ غنام أن ذوي الإحتياجات الخاصة والأِشخاص ذوي الإعاقة أولوية في مجتمعنا فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الإستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة.

وأشادت المحافظ بحملة فائض ما لديكم وعائلة خالد الحنتولي لمبادراتهم المتميزة وخدمتهم التطوعية للمواطن الفلسطيني، معتبرة أنهم نموذج للأسرة الفلسطينية التي نعتز ونفتخر بها وبترابطها مع مجتمعها ومحيطها.

من جانبه أكد خالد الحنتولي منسق حملة فائض ما لديكم أن العمل التطوعي يهمل بطياته الخير للمجتمع، معبرا عن شعوره بالفخر عند كل انجاز يتم تحقيقه يتلبية احتياج أسرة أو شخص في كافة محافظات الوطن، شاكرا المحافظ غنام لتواصلها الدائم والمتميز مع الحملة لخدمة أبناء شعبنا.

وبدوره شكر المواطن حسام خضير المحافظ غنام والحملة مؤكدا أن تلبيتهم الفورية لندائه سيساهم في التخفيف من معاناته، مشيرا أن حجم المقعد وتقنياته ستخفف من آلامه وتلبي احتياجاته.