الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أعدت قوائم باسماء المطلوبين.. كتائب الاقصى تتهم التنفيذية بمطاردة قادتها وعناصرها للقضاء عليهم

نشر بتاريخ: 01/09/2007 ( آخر تحديث: 01/09/2007 الساعة: 17:17 )
بيت لحم- معا- إتهمت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين القوة التنفيذية بمطاردة قادتها وعناصرها من أجل القضاء عليهم في تطور وصفته بالخطير.

وأكدت الكتائب على لسان الناطق العام بإسمها في تصريحات صحفية بغزة صباح السبت أن القوة التنفذية تقوم بين الفينة والأخرى بإرسال إشعارات وبلاغات لقادتها في المناطق ومطاردتهم معبرة عن رفضها لهذه السياسة.

وأضافت الكتائب "جرى إرسال بلاغات كثيرة لقادتنا فى الشمال من بينهم القائد محمد أبو ناموس وتم إقتياده تحت الضرب وتكسير قدميه إلى مركز إعتقال ومن بعدها قيامها بإرسال بلاغ للناطق باسم مجموعات الشهيد أيمن جودة (أبو ثائر) ومحاصرة بيته ولكنه نجا من هذه الفئة, ومن قبل جرى مطاردة القائد في الكتائب"خيري أبو الخير"وإستدعاء (مجدي مطر) القيادي في الكتائب وإستدعاء الناطق باسم الكتائب في غزة "نصر أبو فول"إلى مراكز التحقيق والتوقيع الإجباري على تعهدات كانت التنفذية وصفتها بـ (الامنية) والإعتداء على أحد عناصرنا وهو (محمد أبو زاهر) والجميع رأى صورته وهو يتم الإعتداء عليه".

واتهمت الكتائب القوة التنفيذية باعداد قوائم بالمطلوبين لديها من قادة الكتائب من بينهم"أبو ثائر ومجدي مطر وخيري أبو الخير ونصر أبو فول ومحمد أبو ناموس ومحمد أبو زاهر".

ودعت الكتائب الرئاسة و"كل الشرفاء" للتحرك "لحماية أبنائها الذين دفعوا دماءهم من أجل وطن عز فيه زمن الرجال ضد العدو, مؤكدةً أنها ستحمى أبناءها بكل ما أوتيت من قوة مهما بلغ الثمن".