اللجنة الشعبية تبحث مع الصليب الأحمر قضايا وحاجات مخيم عين الحلوة

نشر بتاريخ: 14/02/2015 ( آخر تحديث: 14/02/2015 الساعة: 16:34 )
لبنان - معا - زار وفـد اللجنة الشعبية لفصائل منظمـة التحرير في مخيم عين الحلوة برئاسة أمين سرها حسين حمدان، مقـر الصليب الأحمر الدولي في المخيم ، وألتقى ممثـل الصليب الأحمر الدولي في منطقة صيدا رياض دبوق والمعنيين في مقـرالصليب، ووضع الحضور بـواقع حال البنية التحتية للمخيم ومايتعلق منها بشبكة الكهرباء والتمديدات العشوائية بين الأزقـة ، وما يترتب عليها من مضار على المارة، ناهيك عن معاناة الأهالي جراء تداعيات انقطاع الكهرباء على تشغيل الآبارالإرتوازية ، بوقت تحتاج فيه مولدات الديزل لكميات كبيرة من المازوت والزيت والصيانة لتوفير ما أمكن من حاجات الأهالي من المياه.

ونوه وفـد اللجنة الشعبيه لحاجة بعض الآبار للصيانة ، وعرض لظروف وحال أصحاب الامراض المستعصية متمنيا مساندتهم ومساعدة بتوفير الأدوية.

من ناحية اخـرى توقف الوفد حيال معاناة المهجرين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة ودعا لوقفة مسؤولة تجاههم ، والتعجيل ما أمكن بتوفير الحليب وحفاضات الأطفال.
بـدوره ثمن وفـد الصليب الأحمر الدولي مساعي اللجنة ووقوفها لجانب مطالب وقضايا الفلسطينيين ، وعبر عن رغبتـه بالمساعـدة، وطلب تزويده بدراسـة للآبار المحتاجة للصيانة ، وأخرى خاصة بشبكة الكهرباء ونواقصها.