الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الغزلان "يعود الى الصدارة بعد تعثر بلاطة

نشر بتاريخ: 14/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 15:13 )
"الغزلان "يعود الى الصدارة بعد تعثر بلاطة

بيت لحم - معا : فاز فريق شباب الظاهرية على فريق مركز شباب الامعري بالنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دورا  مساء اليوم السبت في اطار مباريات الاسبوع ال 14 من دوري جوال للمحترفين .

وبهذا الفوز استعاد فريق الغزلان صدارة ترتيب فرق الدوري في الاسبوع ال 14 بعد ان تعثر المتصدر فريق بلاطة يوم امس امام الخضر وخسر بالنتيجة 4/1 ، ليرتفع رصيد الغزلان الى 28 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن بلاطة التي احتلت المركز الثاني برصيد 25 نقطة ، فيما تجمد رصيد الامعري عن النقطة 16 .

تشكيلة الغزلان:

وليد قيسية، وسيم هلون، مصعب البطاط، هاني ابو بلال، عميد مخارزة، عز وريدات، محمد درويش، قاسم محاميد، باسل وريدات، ليث خروب ومصطفى ابو رحال.
تشكيلة الامعري:

احمد شبل، كامل جبارين، خالد مهدي، ايهاب ابو جزر، محمد مصباح، محمود صلاح، ابراهيم السيد احمد، احمد عبداللة، احمد حربي، عايد جمهور ومحمد عصفور.

الشوط الاول : انتهى بالتعادل السلبي بالرغم من مجهودات الفريقين للتسجيل لينتهي الشوط الاول سلبيا من حيث النتيجة .
في الشوط الثاني لم يستمر الصيام عن التهديف طويلا ففي الدقيقة 7 من عمر الشوط ومن تمريرة ليث خروب استطاع قاسم محاميد ان يفتتح التسجيل عندما سدد بقوة في الشباك معنا عن هدف غزلاني جميل .

تفاعل الامعري مع مجريات اللقاء وزاد نشاط لاعبيه واحتسب الحكم في الدقيقة 13 خطأ لصالح الامعري في منطقة قريبة من الجزاء تصدى لها المتخصص احمد حربي ونفذها جميلة عانقت الشباك في مرمى وليد قيسية .

وأهدر لاعبو الفريقين بعض الفرص الثمينة ابو رحال والكوري ونجح البديل بهاء وريدات في تسجيل الهدف الثاني للغزلان من كرة ثابته تصدى لها وارسلها ارضية زاحفة لم يستطع حارس الامعري احمد شبل من ايقافها .
ورفع الحكم البطاقة الحمراء للاعب الامعري محمود صلاح .

لتبقى المباراة على حالها الى ان اطلق الحكم صافرته معلنا نهايتها بفوز الغزلان 2/1 .

حكم اللقاء :محمد بدير وساعده خالد الخطيب وطارق جبيهي ورشاد الدعمة رابعا.

راقب المباراة :ناصر العمايرة .

ومقيم الحكام : رافع ابو مرخية.