الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة متطوعي الهلال الأحمر تكرم الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة في قريتي تياسير والعقبة

نشر بتاريخ: 01/09/2007 ( آخر تحديث: 01/09/2007 الساعة: 22:48 )
رام الله- معا- احتفلت لجنة متطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني ممثلة بمنسقها العام" صائب صبيح"، اليوم السبت، في قريتي العقبة وتياسير، بتكريم الطلبة الناجحين، في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

وشارك في الاحتفال الذي أقيم في قرية العقبة، التي "تتعرض يوميا لتهديدات بالإزالة من قبل قوات الاحتلال ومضايقات متعددة"، شخصيات من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ورئيس مجلس قروي العقبة الحاج سامي صبيح، وأعضاء مجلس قروي تياسير، ومدراء الأجهزة الأمنية، وكبار البلدة، وجموع من ذوي الطلبة وأهالي قريتي تياسير والعقبة.

وألقيت كلمات بهذه المناسبة، من قبل منسق اللجنة صائب صبيح، ورئيس فرع الجمعية في محافظة طوباس د. جمال دراغمة، والأستاذ عماد جابر الذي القى كلمة المجلس، والطالب وعد قاسم، الذي القى بدوره كلمة الطلبة.

وتقدم جميع الذين القوا الكلمات، بالتهاني والتبريكات للطلبة الناجحين والخرجين، متمنيين لهم ديمومة النجاح في حياتهم العلمية والعملية، وحاثينهم على بذل المزيد من الاهتمام بالعلم، قبل أن يبينوا اهمية العلم والمتعلمين والمكانة الاجتماعية التي يكسبها العلم للطالب بعد تخرجه.

هذا وشاركت بعض اللجان التطوعية في محافظة طوباس في الاحتفال، ومنها: لجنة مخيم الفارعة التي شاركت بفرقة للدبكة الشعبية، ولجنة طوباس التي شاركت بفعاليات الاحتفال.

وتخلل الحفل، فقرات متنوعة من الدبكة والنشيد الوطني، والغناء الشعبي، قبل ان يتم توزيع الدروع والهدايا والشهادات التقديرية على الطلبة، والذين بلغ عددهم 33 طالبا وطالبة.