الأربعاء: 05/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ وقائد منطقة جنين وطوباس يكرمون عناصر من قوات الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 16:38 )
جنين- معا - كرم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان وقائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء، ثلاثة عشر عنصرا من عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني، تقديرا لجهودهم الخاصة في التطوع لتقديم خدمات للمجتمع المحلي، وممن شاركوا في إتلاف الطيور النافقة في المزرعة التي أصيبت في أنفلونزا الطيور في محافظة جنين.

من جهته شكر اللواء رمضان العناصر على جهودهم في القيام بواجبهم اتجاه محافظتهم في الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين، مؤكدا أن هذا التكريم هو تكريم معنوي وطني على ما يقوموا به لخدمة المواطنين وحمايتهم.

وجرت مراسم التكريم بتوزيع شهادات تقدير بحضور كمال ابو الرب نائب المحافظ، ومساعده المحافظ العقيد جهاد رمضان، واحمد عطاطرة مسؤول ملف الصحة والسلامة العامة، وقائد الكتيبة الخاصة الثالثة الرائد منير أبو كشك، ومدير العلاقات العامة الرائد فايز الشيخ، وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة.

من جهته ثمن قائد المنطقة جهود المحافظ والتي تنم عن روح المسؤولية ورعاية القائد لرعيته سواء كانوا مواطنين أو موظفين، وان ما قام به عناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني هو التزام وحُسن انتماء لفلسطين وأهلها.