السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي دار صلاح يتدخل في 19 حالة خلال المنخفض الاخير

نشر بتاريخ: 23/02/2015 ( آخر تحديث: 23/02/2015 الساعة: 17:13 )
مجلس قروي دار صلاح يتدخل في 19 حالة خلال المنخفض الاخير
بيت لحم- معا - اعلن مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم عن تدخله في 19 حالة مساعدة خلال المنخفض الجوي الاخير وتساقط الثلوج بكثافة على القرية.

وقال الناطق باسم المجلس القروي عثمان صلاح ان لجنة الطوارئ التابعة للمجلس تلقت العديد من الاتصالات خلال فترة المنخفض تتمثل في نقل حالات مرضية وانزلاقات وبعضها غسيل كلى واعراض انفلونزا للاطفال وغمر طرق بالمياه وتطاير بعض اللوحات الاعلانية.

وأكد صلاح بأنه تم تلبية وخدمة جميع الحالات التي تواصلت مع لجنة الطوارئ وتم العمل ليل نهار لاستمرار التيار الكهربائي دون انقطاع عن المواطنين وذلك بالتواصل مع شركة الكهرباء والدفاع المدني, كما تم سحب مركبات عالقة وازالة اشجار من الطرقات وتقديم المساعدة بإخلاء مواطنين من اماكن تواجدهم الى اماكن آمنة.

واضاف صلاح ان المجلس القروي قام بفتح جميع الطرق في القرية التي غطتها الثلوج منذ ساعات الصباح الباكر وذلك بواسطة البواجر والجرافات.

بدوره قام رئيس المجلس خليل مبارك بمتابعة غرفة الطواريء بنفسه والاشراف على العمل طيلة فترة المنخفض وشكر مبارك جميع اللجان وطواقم المجلس والعاملين والاطباء والاهالي وكل من عمل وقدم الخدمة للمواطنين.