الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية لخدمات عسكر القديم تستقبل الدكتورة عدالة جرادات

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 10:59 )
نابلس- معا  - استقبل  حسني عودة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وعدد من أعضاء اللجنة الدكتورة الأديبة عدالة جرادات مديرة مسيرة الخير في فلسطيني ورافقها بزيارتها الدكتور سمير الأحمد.

واستهل عوده كلامه مرحبا بالدكتورة جرادات والدكتور الأحمد شاكرا لهم مجهودهم الذي يبذلونه من خدمة أهلنا في مخيمات اللجوء, وأكد بأننا نقدر ونشكر كل يساند قضيتنا العادلة ويعمل على إيصال معاناة اللاجئين في المخيمات ومدى الضغوط التي يتعرضون لها من قبل المحتل الذي يحاول بشتى الطرق طمس هويتنا الوطنية  وشدد بأننا أرهقنا من اللجوء والاحتلال وقد آن الأوان لعودتنا الي ديارنا حسب ما أقرته لنا الأمم المتحدة.
 
بدورها الدكتورة جرادات شكرت عودة على هذا الاستقبال, وأكدت على عمق العلاقة ما بين مسيرة الخير في فلسطين واللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر كونها تمثل احتياجات اللاجئين في المخيم , وشددت الدكتورة بأنها دائمة التنسيق مع اللجان الشعبية وذلك من اجل خدمة أهلنا اللاجئين في المخيمات لأنهم يعانون الويلات بسبب سوء ظروفهم المعيشية وارتفاع نسبة البطالة بين سكان المخيم.

وفي نهاية اللقاء شكر عودة الدكتورة جرادات على هذه اللفتة الرائعة بحق اهلنا في المخيمات , وأكد لها بأننا دائما جاهزون للتعاون المشترك من اجل خدمة أهلنا في المخيم .