الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر تحدد موعد امتحان القبول لبرنامج المهن الصحية

نشر بتاريخ: 03/09/2007 ( آخر تحديث: 03/09/2007 الساعة: 12:36 )
غزة -معا- حددت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة السادس من شهر سبتمبر الجاري موعدا لعقد امتحان القبول لبرنامج المهن الصحية والذي يشمل تخصصات (التمريض العام، فني عمليات، نساء وولادة "قبالة"، سكرتارية طبية).

وقال مساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية الأستاذ سعيد عليان انه تقرر عقد امتحان القبول للملتحقين ببرنامج المهن الصحية الخميس القادم في السادس من الشهر الجاري من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساءً، داعيا الطلبة للالتزام بالموعد المحدد لامتحان القبول، لافتا إلى أن تغيب الطالب عن امتحان القبول يعني عدم قبوله في تخصصات برنامج المهن الصحية.

يشار ان الكلية المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة تمنح درجة الدبلوم المتوسطة في التخصصات التالية (البرمجة وقواعد البيانات، التصميم والمونتاج، تصميم وإدارة مواقع انترنت، صيانة الأجهزة الالكترونية والحاسوب، الصحافة والعلاقات العامة، المحاسبة، إدارة أعمال، ادراة وأتمتة مكاتب، علوم سياسية، تمريض عام، فني عمليات، سكرتارية طبية، نساء وولادة "قبالة"، فني مختبر علوم).

وأعلنت عمادة الكلية امس عن الدفعة الأولى من الطلبة المقبولين بالكلية ولا زالت تستقبل طلبات الالتحاق للناجحين في الثانوية العامة والحاصلين على معدل 50% فما فوق.