الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جورج زيدان وعدي هلال يوقعان على كشوفات ارثوذكسي بيت لحم بكرة السلة

نشر بتاريخ: 25/02/2015 ( آخر تحديث: 25/02/2015 الساعة: 19:27 )
بيت لحم- معا - بسام ابو عرة- وقع اللاعبان جورج زيدان وعدي هلال على كشوفات نادي ارثوذكسي بيت لحم لكرة السلة للموسم 2015 للعب مع الفريق التلحمي دوري جوال الذي سينطلق مطلع الاسبوع المقبل.

ويعتبر اللاعب جورج زيدان الذي كان احد عناصر فريق ارثوذكسي بيت جالا المميزين وله صولاته وجولاته مع الفريق في دوري جوال المنصرم وفي بطولة الارثوذكسيات السادسة التي جرت في العاصمة الاردنية عمان وقدم فيها زيدان مستويات راقية ومتقدمة، وكان احد اعمدة الفريق الرئيسية خاصة في مركزه باللعب " لاعب ارتكاز ".

اما اللاعب عدي هلال القادم من ارثوذكسي بيت ساحور فهو لاعب مهاري ويجيد اللعب في اكثر من مركز كلاعب جناح او رقم 4 واحد اللاعبين المميزين على مستوى الوطن وله صولاته وجولاته في الدوريات السلوية من خلال ارثوذكسي بيت ساحور، والان من سيدافع عن الوان ارثوذكسي بيت لحم.

وكان فريق ارثوذكسي بيت لحم احد الاندية الفلسطينية المهتمة في كرة السلة وبالذات باللاعبين الموهوبين الذين يبشر لهم بمستقبل واعد في كرة السلة الفلسطينية ، وعادة ما يكون النادي التلحمي وجهة وقبلة اللاعبين المميزين في كرة السلة في الاونة الاخيرة.

يذكر هنا ان صالح البندك يشرف على تدريبات فريق ارثوذكسي بيت لحم بكرة السلة منذ فترة طويلة وهو من صعد به الى مصاف اندية الدرجة الممتازة وله باع طويل في عالم الكرة البرتقالية ومشهود له بالخبرة والكفاءة العالية .