الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسيسو يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمحامين الإسلاميين بمكة

نشر بتاريخ: 26/02/2015 ( آخر تحديث: 26/02/2015 الساعة: 12:58 )
غزة- معا - شارك المستشار سلامة عمر بسيسو نائب نقيب المحامين الفلسطينيين الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب المفوض بالهيئة في اجتماع الهيئة الإسلامية العالمية للمحامين في مكة المكرمة والتي يرأس بها المستشار بسيسو لجنة قضية فلسطين.

وقد بدأت أعمال جلسات الاجتماع مساء الأمس بمشاركة واسعة من عدد كبير من المحامين الإسلاميين في شتى بقاع الأرض وبحضور ممثلين رسميين عن رابطة العالم الإسلامي وعدد من ممثلي الوسط الرسمي السعودي والخليجي والعربي والإسلامي.

وتناولت محاور الاجتماع كلمة للأمين العام للهيئة الدكتور خالد بن صالح الطوبان وكلمة للامين العام للرابطة ورئيس الهيئة الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي وتناول الاجتماع محاور التمرير القانوني لعرض قبول الأعضاء الجدد وفقا للفقرة الرابعة من المادة الثامنة من النظام الأساسي للهيئة العالمية للمحامين الإسلاميين.

وعلى هامش الاجتماع عقد اجتماع ثنائي جمع المستشار سلامة بسيسو والشيخ د.عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ورئيس الهيئة الإسلامية العالمية للمحامين والذي قدم خلاله المستشار بسيسو آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية وتناول اللقاء بإستفاضه عن تداعيات الحرب الأخيرة على غزة والمصالحة الفلسطينية وممارسات الاحتلال ضد المقدسات الإسلامية وسياسية الاعتداءات القمعية المتواصلة التي تمارس ضد أطفال الشعب الفلسطيني.

وقال بسيسو إن مشاركتنا في اجتماعات الهيئة العالمية للمحامين الإسلاميين يأتي من باب وضع المحامين الإسلاميين بصورة أوضاع محامي دولة فلسطين بصورة خاصة والشعب الفلسطيني بصورة عامه طالبا من الهيئة أن تلعب دورا كبيرا في دعم القضية الفلسطينية والوقوف الدائم على آخر التطورات التي تواجه امن وآمان وسلامة أطفال فلسطين.