السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم ومديرية التربية والتعليم تنظم جولة لمدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 03/09/2007 ( آخر تحديث: 03/09/2007 الساعة: 14:25 )
طولكرم- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في طولكرم اليوم، جولة تفقدية لمدارس المحافظة، ضمت وفد من مكتب المحافظة بقيادة العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، و وفد من مديرية التربية والتعليم بقيادة محمد القبج مدير مكتب التربية، ووفد من قيادة منطقة طولكرم بقيادة العميد محمود أنيس نائب قائد منطقة طولكرم.

وتم خلال الجولة زيارة العديد من مدارس المحافظة، والاطلاع على سير العملية التربوية فيها، والاستماع الى بعض المعلمين والطلبة.

واعرب دويكات عن سعادته بإفتتاح العام الدراسي الجديد، داعياً الاسرة التربوية الى المحافظة على اسم طولكرم في صدارة التفوق والنجاح كما كل عام، مشيداً بدورهم وجهودهم التي تصب في هذا الجانب التربوي، مستذكراً الطالبة دينا ابو الحسن الحاصلة على المرتبة الاولى في الفرع الادبي على محافظات الضفة والتي تعلمت في مدارس المحافظة.

بدوره، اشاد القبج بهذه الجولة وزيارة المدارس من قبل وفدي المحافظة وقيادة المنطقة، مؤكداً ان الاسرة التربوية ستبذل الجهود اللازمة من اجل سير عملية التعليم بشكلها الصحيح في المحافظة، مشيداً بسير امتحانات الثانوية العامة في المحافظة، وما تخللها من هدوء وجو امني كامل.

وتم خلال الجولة توزيع الحقائب المدرسية المقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي على مدارس المحافظة، حيث اعرب الجميع عن شكره وتقديره لما تقدمه هذه الجمعية من خدمات لطلبة فلسطين.