الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الشهيد "عماد حجو" :الشمس يتأهل للدور قبل النهائي

نشر بتاريخ: 28/02/2015 ( آخر تحديث: 28/02/2015 الساعة: 17:28 )
بطولة الشهيد "عماد حجو" :الشمس يتأهل للدور قبل النهائي
غزة - معا - محمد سليمان أبو شريعة / الدائرة الإعلامية :تأهل الفريق الثالث لنادي الشمس الرياضي للدور قبل النهائي على حساب نادي خدمات الشاطئ في بطولة الشهيد "عماد حجو " لمواليد 2000 التي ينظمها نادي خدمات جباليا بمشاركة عدد من الأندية وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 27/2/2015م.

افتتحت البطولة بمباراة بين الشمس وخدمات جباليا انتهت لصالح الشمس بنتيجة "2/1" وخاض الشمس عدة مباريات مع الأندية المشاركة وانتهت جميعها بالفوز للشمس وكانت المباراة النهائية والتي تأهل من خلالها فريق الشمس للدور قبل النهائي بين الشمس وخدمات الشاطئ انتهت بنتيجة "4/2" لصالح الشمس..

أكد أحمد أبو شريعة مدير النادي على اهتمام ناديه بقطاع الناشئين مؤكدا ان هذا الفوز والتقدم على الفرق المشاركة والتي كان أبرزها نادي خدمات الشاطئ لم يأتي من فراغ بل من جهد لاعبينا المحترفين متمنيناً لهم التوفيق والنجاح في حصد أعلي المراتب الرياضية .

وقدم الكابتن عبدالله الديري مدير قطاع الناشئين بالنادي شكره لإدارة النادي على اهتمامهم وتقديم الدعم الا محدود لفرق النادي وخاصة قطاع الناشئين مثمناً دور الكابتن سليمان زهدي مدرب الفريق في إعداد وتجهيز الفريق .