الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حميدو" يتوج بطلا لبطولة جمعية الشبان المسيحية الشتوية للأسكواش

نشر بتاريخ: 01/03/2015 ( آخر تحديث: 01/03/2015 الساعة: 17:15 )
"حميدو" يتوج بطلا لبطولة جمعية الشبان المسيحية الشتوية للأسكواش
القدس- معا : انتزع عبد الحميد ابو رميلة "حميدو" كأس المركز الاول لبطولة الاسكواش الداخلية الشتوية التي نظمتها جمعية الشبان المسيحية بالقدس وأستمرت لعدة ايام، حيث جاء نهائي البطولة مساء امس الاول السبت على ملاعب الجميعة بالقدس، وبحضور مدير الدائرة الرياضية للجمعية اندريا بحبح والمشرف الرياضي عضو تجمع قدسنا يوسف فتيحة، وخبير الكراتيه الدولي اسامة الشريف، وحكام البطولة وأعضاء الاتحاد فريدو هزو واحمد ابو لافي.

فعلى مدى الايام الماضية وبمشاركة نخبة من ابطال هذه اللعبة الذين تنافسوا وسط حضور مميز وتشجيع من اللاعبين والجمهور أخذت البطولة الطابع الحماسي فنجحت في التنظيم ورفع المستوى الفني والايقاع التنافسي .

حيث حصل على المركز الاول حميدو ابو رميلة، والمركز الثاني هاني رمضان، والثالث شاهر ابو سرية فيما حصل على المركز الرابع اشرف صندوقة.

وفي حفل التتويج القى اندريا بحبح كلمة ثمن من خلالها فكرة اقامة البطولة والتنظيم الرائع الذي واكبها ونجاحها على كافة المستويات داعياً الى ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات التي ترتقي برياضة الاسكواش الى المستوى المنشود وتخلق الحوافز لممارسيها وعشاقها ، مؤكدا ان جمعية الشبان المسيحية تعمل على أقامة أكاديميات للناشئين، حيث كانت أولى هذه الاكاديميات "اليوم السبت" بأقامة أكاديمية تنس الطاولة في الجمعية لتشجيع الموهوبين وتوفير الأمكانات لهم، ووجه بحبح الشكر لأتحاد الاسكواش وهنأ الفائزين.

فيما وجه عضو تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية المشرف الرياضي في الجمعية يوسف فتيحة كلمة ترحيبية بأبطال الأسكواش وجمهوره وهنأ الفائزين بهذه البطولة السنوية، مؤكدا ان تجمع قدسنا تربطه شراكة دائمة بجمعية الشبان المسيحية التي تعتبر البيت الاول والدافئ للآسرة الرياضية المقدسية، مؤكدا ان التجمع على أستعداد لتنظيم دورات تحكيم وتأهيل للاعبي الآسكواش بالتعاون مع الجمعية واتحاد اللعبة.

فيما وجه عضو الاتحاد الفلسطيني للاسكواش المخضرم احمد ابو لافي الشكر للجمعية والقائمين على البطولة، مبديا رغبته بتدريب عدد من اللاعبين الناشئين ليكونوا نواة للمنتخبات المقدسية القادمة.
واثنى الخبير اسامة الشريف على هذا الانجاز الكبير للعبة الاسكواش وما قامت به ادارة جمعية الشبان المسيحية لاحتضان البطولة التي تمنى ان تتواصل لتكون فرصة للقاء ابطال اللعبه والتنافس وشكر المنظمين على حسن التنظيم والتكريم .

وفي نهاية البطولة قام بحبح والخبير الشريف وفتيحة بتتويج اللاعبين الفائزين بالبطولة، وقدموا الشكر للحكام.