الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال فلسطيني بشبهة قتل امرأة من الطيبة

نشر بتاريخ: 03/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 12:18 )
اعتقال فلسطيني بشبهة قتل امرأة من الطيبة

الطيبة - معا - تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا، الثلاثاء، في طلب الشرطة تمديد اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه في حادث إضرام النيران في سيارة بالقرب من الطيرة والعثور بداخلها على جثة لامرأة، في الـ35 من عمرها، من مدينة الطيبة.


وبحسب المعلومات التي الصادرة عن الشرطة، فقد تمّ اعتقال شاب فلسطيني في الاربعينات من العمر، وهو من سكان دورا الخليل.


وأدعت الشرطة الإسرائيلية أنه بموجب التحقيقات الأولية تم اعتقال الشاب وإخضاعه للتحقيق بشبهة ضلوعه في حادث إضرام النار في السيارة التي عثر بداخلها على جثة أمرأة من سكان الطيبة في المثلث الجنوبي، التي تقيم في السنوات الأخيرة في أحدى المدن بجنوب البلاد.


وكانت شرطة لواء الشارون أعلنت، عصر أمس، أن الجثة التي عثر عليها في ساعات الصباح بالقرب من مدينة الطيرة تعود لسيدة في منتصف الثلاثينيات من العمر. وعثر صباح الاثنين بالقرب من مدينة الطيرة على جثة مجهولة الهوية داخل سيارة أضرمت بها النيران، حيث وصلت للمكان قوات كبيرة من الشرطة وطاقم العمل الجنائي للتحقيق في الحادث وتشخيص هوية الضحية.


ورجحت الشرطة أنّ المرحومة تعرضت لجريمة قتل، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، علما أن السيارة التي أضرمت بها النيران تعود مليكتها للضحية.


وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، في بيان وصل "معا"، إنّه "استمرارا لتحقيقات شرطة الشارون طاقم التحقيقات الخاص بقضية العثور نهار امس الاثنين، في منطقة مفتوحة ما بين بيت بيرل ومدينة الطيرة على مركبة محروقة وبداخلها جثة سيدة أقامت في السنوات الأخيرة في احدى المدن بالجنوب، تم اعتقال مشتبة فلسطيني من سكان دورا الخليل الذي تنسب له شبهات الضلوع في شبهات هذه الجريمة وبحيث من المزمع ان يتم في خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالتة الى محكمة الصلح في بيتح تكفا للنظر بطلب تمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية.