السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحساينة يلتقي رئيس الوزراء الأردني

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 11:58 )
الحساينة يلتقي رئيس الوزراء الأردني
غزة- معا -استقبل رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور وزير الأشغال العامة والإسكان الدكتور مفيد الحساينة في مقر رئاسة الوزراء في العاصمة الأردنية عمان الذي نقل رسالة شكر من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله للحكومة الأردنية على مواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

وثمن الوزير الحساينة مواقف الأردن ملكا وشعبا الداعمة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني مؤكدا أن الملك عبد الله الثاني هو المدافع الأبرز عن القضية الفلسطينية.

وأعرب الوزير الحساينة خلال اللقاء الذي حضره وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني المهندس سامي هلسة والسفير الفلسطيني لدى المملكة الأردنية الهاشمية عطا الله الخيري، عن شكره للهيئة الخيرية الهاشمية على المساعدات الإنسانية التي قدمتها لمحافظات غزة مثلما ثمن موقف الأردن المساند لجهود الاعمار في محافظات غزة.

وأكد النسور العلاقات التاريخية التي تربط الأردن وفلسطين وحرص المملكة على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق وقيادته لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

ولفت إلى أهمية تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني الأمر الذي من شانه دعم موقف الفلسطيني في المطالبة بحقوقه المشروعة كافة .