السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يعقد ورشة بمركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 04/03/2015 الساعة: 12:48 )
طولكرم - معا - عصري فياض : نظم المجلس الاعلى للشباب والرياضة /مجلس الشمال بمركز الشهيد صلاح خلف وبحضور 20 شاب وشابة من الجمعيات الشبابية والمراكز النسوية في محافظة طولكرم ورشة عمل في قاعة مركز العودة لتاهيل الشباب بعنوان "لوشية فلسطين".

وقد افتتح الورشة نضال حكيم رئيس قسم الشباب في المجلس بكلمة ترحيبية بالمشاركين وقدم شرحا حول اللوشية،وقال ان اللوشية هي ملصقات يرافقها عبارات مختصرة الغرض منها تسليط الضوء على بعض القضايا الشبابية الهامة سواء الساسية،الاجتماعية،الاقتصادية ونقدها بصورة ايجابية.

وقال ايضا ان الهدف من اللوشية هو تمكين الشباب وضمان حرية التعبيرلديهم وحث الشباب على التفكير الايجابي الابداعي وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في القضايا المجتمعية والشبابية لا سيما ان الشباب هم اقصر الطرق للتغيير باعتبارهم القوة الفاعلة ومعاويل البناء في كل المجتمعات.
وكان للمدرب شادي زعاترة دورا مهما في توصيل الفكرة للمشاركين مستخدما أسلوب العصف الذهني والوسائط المساعدة والمساندة في عملية التدريب.وقال زعاترة ان استخدام اللوشية الفكاهي هو اقصر الطرق للوصول الى المجتمع وحثهم على التفكير.

وفي نهاية اللقاء شكرت هبة عودة مسؤولة التاهيل والتدريب المشاركين ووعدت بتنظيم المزيد من ورش العمل ذات العلاقة حتى تصل اللوشية مبتغاها.