الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد كوري يزور بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 19:19 )
وفد كوري يزور بيت لحم
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - زار رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم ، اليوم الاربعاء ، مدينة بيت لحم وتجول في كنيسة المهد.

وكان في استقبال الضيف الذي رافقه عضو الاتحاد سوزان شلبي على بلاط المهد رئيس اكاديمية وحنا بولس الثاني الاب ابراهيم فلتس ، وعضو اتحاد الكرة الفلسطيني المدير التنفيذي لأكاديمية اطفال بلا حدود سهيل دعيبس .

وقدم الاب فلتس للضيف شرحا مفصلا عن الكنيسة وعن صورة التعايش الاخوي بين ابناء الشعب الفلسطيني في مدينة بيت لحم متطرقا الى الظروف العامة التي تمر بها مهد المسيح من حصار واغلاق والمعاناة المتفاقمة .

كما تطرق الى النهضة الرياضية الفلسطينية الكبيرة التي شهدتها الحركة الرياضية بقيادة اللواء جبريل الرجوب الذي استطاع ان يضع الرياضة الفلسطينية على الخارطة العالمية .

واشار فلتس الى ان الرياضة تشكل اهمية كرسالة انسانية وانها جسر تقارب ولغة حوار بين شعوب العالم ، متمنيا للضيف التوفيق في انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم "الفيفا".

من جانبه اعرب ابدى الضيف اعجابه الكبير بكنيسة المهد كتاريخ وكرسالة ، مشيدا بالنهضة الرياضية الفلسطيني الحاصلة بجهود رئيس اتحاد الكرة الواء جبريل الرجوب .

كما تم مرافقة الضيف في جولة في احياء البلدة القديمة.