السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل دار صلاح وام طوبا مع كل من بيت فجار ومراح رباح

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 16:01 )
تعادل دار صلاح وام طوبا مع كل من بيت فجار ومراح رباح
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي : ضمن اطار دوري الدرجة الثانية والذي شارف على الانتهاء التقى على استاد الخضر الدولي فريق شباب دار صلاح وفريق شباب بيت فجار حيث انتهى هذا اللقاء بالتعادل لهدفين لكل منهما وفي لقاء اخر الذي جمع فريق شباب مراح رباح وفريق شباب ام طوبة الذي انتهى بهدفين لكل منهما

مباراة دار صلاح بيت فجار
منذ البداية ضغط دار صلاح وكان الاكثر استخواذ على الكرة والاكثر بناء للهجمات من خلال اعتماده على محمد علي ابو علي ومحمد نضال عمية وابراهيم جدالله ومحمد ابراهيم ابو يوسف ، وبعد سلسلة هجمات تمكن دار صلاح في الدقيقة 3 من احراز اول اهداف اللقاء عن طريق محمد علي ابو علي برأسية اودعها في الشباك وصلته من ابراهيم جادالله .

استمر دار صلاح في اضاعة الفرص ابرزها انفرادين لمحمد نضال عمية في الدقيقتين " 8 ، 10 " كذلك كان لسان حال محمد علي ابو علي في اضاعة فرصتين اخرتين في الدقائق " 15 ، 17 " بعد ذلك نظم بيت فجار صفوفه عن طريق عامر نافذ وتامر باسل ووجدي جوهر وجميل ديرية لينجخ بيت فجار باحراز هدف التعادل .
وبعد سلسلة هجمات متتالية تمكن بيت فجار من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق عبد الله ثوابتة الذي تلقى تمريرة عن طريق احمد نصر لينتهي الشوط الاول بتقدم بيت فجار 2/1 .

الشوط الثاني:
عاد دار صلاح وضغط مرة اخرى ليحرز هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها ابراهيم جاد الله في الدقيقة 49 واستمر الفريقين باضاعة جملة من الفرص في بيت فجار عن طريق عامر ثوابتة وعبد الرحمان ثوابتة ودار صلاح عن طريق محمد نضال عمية واحمد عبد سليم ومحمد علي لينتهي اللقاء بالتعادل2/2 لكل منهما ليصبح رصيد دار صلاح في هذا الدوري 19 نقطة وتبقى له مباراة مع العبيدية ، فيما بقي رصيد بيت فجار 18 نقطة .
حكم اللقاء : عمر يوسف وساعده وليد شعبات منير ابو لطيفة ورابعا غالب النتشة

مراح رباح ام طوبا

في المباراة الثانية استلم مراح رباح زمام الامور وكان الافضل في الميدان عن طريق بهاء مشايخ وضياء زواهرة وعبيدة الشيخ وخالد الفقيه في الدقيقة 5 من عمر الشوط الاول نجح بهاء مشايخ من احراز الهدف الاول عبر ركلة جزاء نفذها باتقان بهاء مشايخ .

استمر مراح باح في ضغطه ليضيع ضياء زواهرة فرصة الانفراد في الدقيقة 8 وكذلك اضاع عبيدة الشيخ فرصة مماثلة في الدقيقة 10 وبعدها نظم صفوفه ام طوبة عن طريق علاء العسليني ولؤي قسيس وزكي حازم واضاع من خلال ذلك ام طوبا جملة من الفرص ابرزها انفراد علاء العسليني في الدقيقة 15 والكرة التي سددها حازم زكي في الدقيقة 20 وانفراد عدي شريف الذي اضاعه في الدقيقة 27 .

وقبل نهاية المباراة اضاع مراح رباح فرصتين عبر عبيدة الشيخ وضياء زواهرة لينتهي الشوط الاول بتقدم مراح رباح بهدف يتيم.

الشوط الثاني :
ضغط ام طوبة بثقله اتجاه مرمى مراح رباح واضاع علاء العسليني فرصة الانفراد بالدقيقة 47 وكذلك فرصة اخرى لنفس اللاعب اصتدمت في العارضة في الدقيقة 50 لينجح بعد ذلك فريق ام طوبا من احراز هدف المباراة الاول عن طريق لؤي قسيس الذي تلقى كرة طويلة من زكي حازم في الدقيقة 52 بعد هدف ام طوبا دخل مراح رباح المباراة مرة اخرى لينجح باحراز الهدف الثاني عن طريق ياسين الشيخ الذي وضع الكرة على يسار حارس ام طوبة في الدقيقة 60.
وفي الدقيقة 80 تمكن ام طوبا باحراز هدف التعادل برأسية متقنة نفذها علاء العسليني بعد عرضية احمد صلاح لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 لمثلهما وبعد تلق المباراة اصبح رصيد مراح رباح 17 نقطة وفريق ام طوبا 15 نقطة علما بان الفريق الذي هبط الي مصاف الدرجة الثالثة فريق شباب العروب من فرق الجنوب .

حكم المباراة : هاني بلبول وساعده احمد جبرين واسحاق البرق ورابعا سامر حمود .
ومراقب المباريات حسين حمدان