الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله والبيرة تنظم ماراثون سباق الضاحية المركزي للذكور

نشر بتاريخ: 05/03/2015 ( آخر تحديث: 05/03/2015 الساعة: 16:53 )
رام الله - معا : بمشاركة عدد من مدارس مديرية محافظة رام الله والبيرة نظم قسم الانشطة الطلابية في المديرية ماراثون سباق الضاحية المركزي في قرية عين يبرود تحت اسم بطولة فقيد الرياضة المدرسية المربي الفاضل المرحوم سمير نجم تكريما للراحل على مساهماته الكبيرة في إبراز الرياضة المدرسية وتميزها.

وحضر انطلاق السباق النائب الإداري والمالي لمديرية التربية والتعليم الاستاذ فؤاد أبو ثابت ومدير عام الأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي
إلهام عبد القادر ووفد من الوزارة و قسم الانشطة الطلابية بالمديرية وأهالي القرية وعدد من المؤسسات الرسمية والمسعفين والمتبرعين.

ورحب يزيد عودي مدير مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية بالحضور مبرزا دور المديرية واهتمامها بالأنشطة الرياضية المختلفة التي تساهم في صقل شخصية الطالب وإكسابه خبرات متميزة.

بدوره قدم النائب الإداري فؤاد أبو ثابت شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط الطلابي الرياضي وقال إننا نعتز ونفتخر بأن أصبحت مدارسنا
ميدانا للأنشطة الطلابية المنوعة وهنآ المتسابقين الفائزين في السباق وشكر كافة المتبرعين والمساهمين في إنجاح هذه الفعالية.

من جانبها نقلت الهام عبد القادر مدير عام الانشطة الطلابية بالوزارة تحيات معالي وزيرة التربية والتعلي العالي وأكدت حرصها على استمرار هذه الأنشطة في مدارسنا الفلسطينية والخروج بنخبة من الطلبة المتميزين رياضيا وثقافيا.

والقى سمير راشد كلمة بالنيابة عن المؤسسسات الرسمية في القرية رحب فيها واكد ايضا على استعداد أهالي القرية لاستقبال ودعم
كافة الأنشطة والبطولات الرياضية.

وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين والمساهمين في انجاحه، وجائت نتائج السباق بفوز مدرسة ذكور عين يبرود الثانوية بالمركز الأول وذكور المغير
الثانوية بالمركز الثاني وذكور بيت لقيا الثانوية بالمركز الثالث وذكور ترمسعيا الثانوية بالمركز الرابع.