السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس د. جمال المحيسن يدين إقتحام قوات الاحتلال لحي كشيكه في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 12:18 )
نابلس- سلفيت- معا- أدان محافظ نابلس د. جمال المحيسن، صباح اليوم الثلاثاء، إقتحام ما يزيد عن 30 الية عسكرية اسرائيلية لحي كشيكه، في مدينة نابلس،

وقال المحافظ في بيان له وصل" معا" نسخة عنه: "ان قوات الاحتلال علملت اثناء مداهماتها للبيوت بعد منتصف الليل، على ترويع السكان وارهابهم"، مشيراً إلى أن هذه السياسة، "أضحت سلوكاً عدوانياً يومياً يمارس على مدينة نابلس ومخيماتها"، مؤكدا بان قوات الاحتلال، "الحقت أضرارا جسيمة في العديد من المنازل والمحال التجارية".

وناشد د. المحيسن، "المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والدولية، التحرك لشجب وإدانة هذا السلوك العدواني الإسرائيلي، تجاه محافظة نابلس بشكل خاص، وتجاه المحافظات الفلسطينية كافة، مطالبا بالضغط على اسرائيل، من اجل وقف اعتداءاتها باعتبارها، خرقا فاضحا للقانون الدولي الانساني، ومبادىء حقوق الانسان".

وشدد د. المحيسن، "على أن السلوك الإسرائيلي الراهن، والقائم على إستمرار العدوان والإجتياحات وإغلاق المدن والإعتقالات العشوائية، يُغذي دوامة العنف، ويعزز من حالة الفوضى والفلتان، كما انه يُـربك ويُخرب كل خطط وبرامج السلطة الوطنية وأجهزتها الأمنية، الهادفة لفرض سيادة القانون والنظام" حسب البيان.