الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفائية بلدية الخليل تخمد نيراناً إندلعت داخل منزل

نشر بتاريخ: 06/03/2015 ( آخر تحديث: 06/03/2015 الساعة: 01:00 )
الخليل - معا - تمكنت اطفائية بلدية الخليل الليلة، من اخماد حريق اندلع داخل منزل مكون من طابقين في منطقة جبل الشريف بالمدينة ، جراء وجود تدفئة من نوع " الحطب " واشتعال النيران داخل الطابق الثاني.

وأفاد ضابط الاطفاء في مركز عين ساره نضال القيمري، أن المركز تلقى اشارة من الهلال الاحمر الفلسطيني تُفيد بوجود حريق في المنطقة المذكورة ، مؤكداً أن الاطفائية توجهت مباشرةً الى مكان الحدث وبأسرع وقت ممكن رغم أزمة الطرقات، مبيناً أنه تم عمل الاجراءات الاولية اللازمة وبعدها انتشر رجال الاطفاء في مكان الحريق الذي اندلع داخل صالة الجلوس في الطابق الثاني ، وتم اخماد النيران بشكل كامل ومنع انتشارها قدر الامكان الى الغرف الاخرى أو حتى المنازل المحيطة .

وأوضح القيمري، أن المنزل كان فارغاً وأصحابه خارجه، مفسراً تفاصيل الحريق الذي نتج عن اشتعال تدفئة من نوع " الحطب " في وضعها الطبيعي في الطابق الاول ، حيث أن المدخنة الخاصة بها ممتدة الى الطابق الثاني وصولاً الى سطح المنزل ، وقال أنه كان هناك ملابس حول عامود المدخنة ما أدى الى اشتعال الملابس وحدوث الحريق.

ودعا، المواطنين الى زيادة الحرص وعمل السلامة العامة وعدم ترك المنزل دون التأكد من تأمينه ، خوفاً من وقوع مثل هذه الكوارث، مؤكداً في نهاية حديثه أنه لم تسجل أي اصابة ، متمنياً السلامة للجميع دائماً.