الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون في رفح تنتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 13:56 )
رفح- معا- انتخبت الجمعية العمومية للجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون ، مجلس إدارة جديد، بحضور عدد من ممثلي المجتمع والمؤسسات المدنية، وممثل عن وزارة الداخلية "دائرة الجمعيات" في محافظة رفح .

واستعرض إبراهيم معمر رئيس مجلس الإدارة التقرير الإداري للفترة السابقة الواقعة من 25/8/2004 إلى 3/9/2007, وتتطرق عدد من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الجمعية وخاصة نشر ثقافة حقوق الإنسان والقيم والمبادئ الديمقراطية.

وأوضح معمر أن الجمعية استطاعت أن توجد نفسها على خارطة مؤسسات المجتمع المدني رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها في المرحلة السابقة, وذلك من خلال تنفيذ العديد من اللقاءات والورش والندوات والدورات المهتمة بتعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان، إضافة إلى تعزيز العلاقة والشراكة بين الجمعية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح معمر أن الجمعية استطاعت أن ترتقي بهذه العلاقة إلى درجة التعاون من خلال تأسيس شبكة المؤسسات الأهلية ضد الفوضى الأمنية وحماية حقوق الإنسان بالتعاون مع مؤسسة فريد رش ايبرت الألمانية .

وقد تم انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية لمدة ثلاثة سنوات مكون من: إبراهيم معمر رئيساً، سماح أبو لمظي، إسماعيل جرغون، عماد عيسى, نضال عبد العال، محمد الجمل، منى خضر، سها ضهير ،عبد الحميد اليعقوبي .

وأعرب أعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لمجلس الإدارة السابق على جهوده ودوره في تحقيق أهداف الجمعية، متمنين لمجلس الإدارة الحالي التوفيق والنجاح في تطوير وتعزيز دور الجمعية في المرحلة القادمة.