الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين في دبي يستقبل الفنان خلايلة

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 16:01 )
سفير فلسطين في دبي يستقبل الفنان خلايلة
دبي - معا - أحيى الفنان الفلسطيني أبن مجد الكروم هيثم خلايلة جولة من الحفلات في دبي، حيث قدّم حفلا رائعًا في 27 شباط/ فبراير، إلى جانب كل الفنانة دُنيا البطمة والفنان رامي عياش.

ويأت الحفل ضمن المهرجانات التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والتي أعلنت عن إقامة أربع حفلات موسيقية مجانية لعدد من المطربين العرب في القرية العالمية، من ضمن فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، أول مهرجان من نوعه يقام في المدينة، الذي انطلق في دورته الثانية في 6 فبراير / شباط واستمر حتى 28 فبراير 2015.

وشارك في هذه الحفلات 9 مطربين عرب قدّموا مختلف أنماط وألوان الغناء العربي، منهم ايضًا محبوب العرب محمد عساف، الفنانة كارمن سليمان والفنان حازم شريف.

واستقبل سفير دولة فلسطين، عصام مصالحة، الفنان خلايلة في بيته. حيث قال في تعقيبه على ذلك: الزيارة تأت ضمن دعم الكفاءات العربية داخل الخط الأخضر، وهذه سياسة فخامة الرئيس محمود عباس لدعم أخوانا داخل الخط الأخصر. القنصلية قامت بعمل ترتيبات زيارة الفنان هيثم خلايلة وقدمنا له كل التسهيلات اللازمة، وحاليًا نعمل على ترتيب زيارة الأخت منال موسى.