الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد: سنواصل جهودنا للتخفيف من معاناة الغزيين

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 17:57 )
الجهاد: سنواصل جهودنا للتخفيف من معاناة الغزيين
غزة- معا – أكد داود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الاثنين، أن حركته ستواصل بذل جهودها من أجل التخفيف عن معاناة سكان قطاع غزة.

ووصف شهاب زيارة وفد حركته برئاسة الأمين العام الى مصر مؤخرا بـ"الإيجابية" خصوصا فيما يتعلق بتصويب العلاقة مع مصر والحفاظ على مستوى من الدعم والإسناد للقضية الفلسطينية وتخفيف المعاناة التي يعيشها المواطنون في قطاع غزة المحاصر.

وقال شهاب في تصريح وصل "معا" "الجهود التي تبذلها حركة الجهاد لن تقف عند هذا الحد وسيكون أمامنا المزيد حتى نلمس نتائج طيّبة تصب في خدمة ومصلحة شعبنا الفلسطيني".

وأضاف مسؤول المكتب الإعلامي للجهاد "أن حركته لا تطرح نفسها بديلًا عن أحد، وهي تسعى للتكامل مع كل الشركاء والرفقاء في مسيرة الكفاح والمقاومة".
وتابع :" واجبنا أن نسد أي فراغ ونحمي ظهر شركائنا في هذه المسيرة الطويلة، بما لا يسمح لأعدائنا باستغلال أي فرصة لضرب وحدتنا وتماسكنا من جهة أو الإساءة لعلاقتنا مع العمق مع العربي والإسلامي".

وكان وفد حركة الجهاد الإسلامي برئاسة أمينها العام، رمضان شلّح، قد اختتم السبت زيارة للقاهرة استمرت عدة أيام، بحث خلالها مع المسؤولين المصريين الوضع الفلسطيني، والعلاقة المصرية مع قطاع غزة.