الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة المرأة تكرم عددا من النساء

نشر بتاريخ: 09/03/2015 ( آخر تحديث: 09/03/2015 الساعة: 15:52 )
وزارة المرأة تكرم عددا من النساء

رام الله - معا - ترأس بسام الخطيب وكيل وزارة شؤون المرأة، وفداً من كادر الوزارة، لتكريم عدد من النساء الفلسطينيات في مواقع عملهن وتهنئتهن بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي.

وأكد الخطيب بأن الثامن من آذار هو بإمتياز يوم المرأة الفلسطينية التي أبدعت في كافة المجالات وعلى كافة الصعد، وبأنها تستحق كل أشكال التكريم.


ونقل الخطيب تحية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة هيفاء الآغا لكافة النساء المكرمات في جميع المواقع التي تمت زيارتها.

وقام الخطيب والوفد المرافق بزيارة مجمع فلسطين الطبي حيث تم توزيع الورود على الموظفات الإداريات، والطبيبات، والممرضات، والعاملات في الأقسام المختلفة ومنها قسم الأطفال، والأشعة، والصيدلية.

ثم توجه الخطيب والوفد المرافق إلى مصانع شركة سنقرط للمنتوجات الغذائية، وقام بجولة داخل المصنع ووزع الورود على كافة العاملات في كل مراحل خط الإنتاج، اللواتي أعربن عن سعادتهن بهذه اللفتة الرائعة لتقدير عملهن.

وفي نهاية الجولة تمت زيارة شركة القدس للمستحضرات الطبية وتوزيع الورود على كافة الموظفات في الأقسام الإدارية، والعاملات على خط إنتاج الصناعات الداوئية.


هذا ومن الجدير بالذكر بأن الخطيب كان قد كرم موظفات وموظفين وزارة شؤون المرأة في وقت سابق من صباح اليوم بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي.