الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طولكرم تحتفل بتخريج دورة شرطية تنشيطية

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 18:05 )
طولكرم - معا -احتفلت شرطة محافظة طولكرم اليوم الثلاثاء بتخريج "دورة شرطية تنشيطية" وذلك في مقر المقاطعة بالمدينة، بحضور العقيد محمد عيّاش مدير عام شرطة طولكرم، والعميد شكري عبد الحميد قائد منطقة طولكرم، ومدراء فروع الشرطة، وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة.

وأوضح عيّاش أن مثل هذه الدورات ستتواصل في المحافظة، من أجل الوصول إلى مستوى عال من الكفاءة لدى أفراد ومنتسبي جهاز الشرطة، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في حفظ النظام وتطبيق القانون في المحافظة، داعياً منتسبي جهاز الشرطة للتعامل بروح الفريق الواحد مع باقي الأجهزة الامنية.

وأشار عيّاش ان هذه الدورة التنشيطية هي الأولى في محافظة طولكرم، وواحدة من سلسلة دورات قادمة لجميع أفراد الأجهزة الأمنية حسب تعليمات وتوجيهات القيادة من أجل إعادة تأهيل وتفعيل الأجهزة الأمنية بما في ذلك الشرطة.

من جانبه، اوضح عبد الحميد إلى أن مثل هذه الدورات ضرورية لكلافة منتسبي الأجهزة الامنية، مشيراً ان سنوات عصيبة مرت عليهم ولم يكن فيها أي تدريبات، ونحن الآن في مرحلة مفصلية صعبة للغاية تتطلب منا تخريج رجال بمعنى الكلمة للحفاظ على المشروع الوطني.

وأضاف عبد الحميد " سنعمل بكل ما اوتينا من قوة على تطبيق القانون، ولن نسمح لأياً كان المس بمقدراتنا وبمقراتنا وبسلطتنا الوطنية، وسنحافظ على المؤسسة الأمنية " داعياً جميع أفراد الأجهزة الأمنية إلى العمل والتصدي لكل المغرضين وأن يبقوا حراس الحلم الفلسطيني.

وضمت الدورة (27) شرطياً من كافة الفروع في المحافظة، حيث استمرت 21 يوماً تلقوا خلالها تدريبات حول تفتيش السيارات والمشاة وتفريق أعمال الشغب.