الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "التعاون" تنظم ورشة حول احتياجات برامج التأهيل المجتمعي ومؤسسات المعاقين

نشر بتاريخ: 04/09/2007 ( آخر تحديث: 04/09/2007 الساعة: 18:07 )
رام الله-معا-توجت مؤسسة "التعاون" ورشاتها الخاصة في قطاع الإعاقة والتأهيل بعقد ورشة"إجمالية"،أمس، لدراسة ومعرفة احتياجات برامج التأهيل المجتمعي ومؤسسات المعوقين .

وشارك في اللقاء" الاجمالي" الذي عقد بمدينة رام الله،ما يقارب 25 مؤسسة حكومية وغير حكومية. حيث ناقش المتحدثون ثلاثة أوراق عمل تضمنت المحاور التالية:واقع واحتياجات برامج التأهيل المجتمعي - واقع واحتياجات برامج اللجان المحلية - واقع واحتياجات مؤسسات الأشخاص المعوقين.

وافتتح ماجد عبد الفتاح مدير البرامج بمؤسسة "التعاون" الورشة بالترحيب بالحضور وشكرهم على تلبية دعوة المؤسسة للمشاركة في الورشة. موضحاً الهدف من ورشات العمل التي تعقدها مؤسسة التعاون في قطاع الإعاقة.

من جانبها، قدمت منسقة مشاريع في مؤسسة "التعاون" مرفت عبد ربه، عرضاّ تضمن النتائج الأولية لتدخلات مؤسسة التعاون في قطاع الإعاقة والتأهيل وقدمت تصور لتدخلات مؤسسة التعاون المستقبلي في هذا القطاع.

وشكلت الورشة الاخيرة" الاجمالية" لمؤسسة التعاون محطة للتداول والنقاش حول الورشات السابقة، حيث ستنطلق المؤسسة على أساسها لعقد المؤتمر العام حول قطاع الإعاقة والتأهيل والذي من المزمع عقده في شهر تشرين الثاني لعام 2007.