الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تنظم دورة توعية حول آفة المخدرات

نشر بتاريخ: 10/03/2015 ( آخر تحديث: 10/03/2015 الساعة: 15:58 )

الخليل - معا - إختتمت الشرطة صباحاليوم دورة خاصة في التوعية من مخاطر المخدرات لعدد من المواطنين في نادي حلحول الرياضي شمال الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "أنه بهدف نشر التوعية اللازمة من مخاطر آفة المواد المخدرة وتأثيراتها السلبية على الإنسان والمجتمع، فقد نظمت شرطة مكافحة المخدرات على مدار 4 أيام دورة تدريبية للحديث عن مخاطر هذه السموم وذلك ل 35 شابا و شابة من المتطوعيين وذوي الاحتياجات الخاصة في نادي حلحول الرياضي".

وقدم هذه الدورة الملازم أول محمد النمورة مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات قدم خلالها شرح مفصلاً عن أنواع المخدرات وأشكالها وتأثيراتها الخطيرة على حياة الإنسان وأسرته ومجتمعه بالكامل.

ونظمت احتفالية التخرج داخل مقر النادي بحضور المقدم ناصر صبارنة ممثلاً عن العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة والرائد محمود أبو الليل مدير مكافحة المخدرات، رفقة رئيس النادي وممثل عن الدفاع المدني وعدد من الأعضاء وحشد من المواطنين .

و في ختامالدورة تم تقديم الشهادات والدروع التقديرية لجميع المشاركين في هذه الدورة والذين أعربوا عن شكرهم الكبير لمؤسسة الشرطة على جهودها الرائعة في خدمة الوطن وأبناء شعبها .