الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقالة 3 أعضاء من بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/03/2015 ( آخر تحديث: 12/03/2015 الساعة: 16:22 )
استقالة 3 أعضاء من بلدية قلقيلية
قلقيلية- معا - قدم ثلاثة اعضاء في اعضاء بلدية قلقيلية استقالتهم من عضوية المجلس البلدي، احتجاجا على ما وصفوه بسياسة ادارة البلدية غير المدروسة بتقديم الخدمات للمواطنين.

وبين عماد عبد الحافظ وهو احد الاعضاء الذين قدموا استقالتهم، ان التفرد في اتخاذ القرارات من قبل رئاسة البلدية والتعيينات غير المدروسة هي ما دفعته اصدقاءه لتقديم استقالتهم من المجلس البلدي.

وأوضح عبد الحافظ "ان ما تقوم به البلدية من ادارة لمشاريع البلدية يعود بتراجع الخدمات المقدمة للمواطنين ويحمل البلدية اعباء هي بغنى عنها وانه تم طرح هذا الموضوع اكثر من مرة خلال جلسات البلدية غير ان البلدية لم تحرك ساكنا، وخاصة ما يتم دفعه من مبالغ من موازنة البلدية لمجلس النفايات الصلبة دون ان تحصل البلدية على اي مردود من هذا المجلس".

واكد عبد الحافظ انه هو والمحامي محمود سويلم والسيدة سوسن غشاش قدموا استقالتهم منذ فترة للبلدية وان قرارهم هذا نهائي ولا رجعة عنه، ويحملون البلدية ورئيسها مسؤولية اي تراجع في الخدمات المقدمة للمواطن والديون التي تلحق بالبلدية.

يذكر ان اعضاء البلدية الذين قدموا استقالتهم كانوا ضمن قائمة حركة فتح التي فازت باغلبية مقاعد البلدية في الانتخابات البلدية الاخيرة.