الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أئمة وخطباء المساجد في طوباس يؤكدون دعمهم للتعداد

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 12:04 )
طوباس- معا- التقى اليوم الفريق الوطني للتعداد في محافظة طوباس أئمة وخطباء المساجد، في المحافظة.

وافتتح اللقاء مدير مديرية الأوقاف الشيخ جمال عطية حيث أكد على دور المساجد في إيصال رسالة التعداد، وأهمية تعاون أئمة وخطباء المساجد مع الفريق الوطني للتعداد في المحافظة، لما لهذا المشروع من فوائد عديدة في خدمة المجتمع.

ومن جانبه تحدث مدير التعداد محمد عاصم دراغمة عن أهمية التعداد والمراحل التي يمر بها، مشيرا إلى انتهاء المرحلة الأولى من التعداد (حزم مناطق العد)، كما تحدث عن دور ألائمه في إيصال رسالة التعداد إلى كل مواطن ومواطنة وذلك من خلال التنويه في خطب الجمعة، وأثناء صلاة التراويح وصلاة العيد.

من جهته قام المنسق الإعلامي خالد دراغمة بتوزيع كتيب يحوي نبذة عن التعداد في فلسطين وأهميته ومراحل تنفيذه، وكذلك قرار مجلس الوزراء في الحكومة الحالية الذي يدعو إلى تسهيل عمل الطاقم الميداني ومنع إجراء أية مسوح عدا التعداد خلال فترة إنجاز التعداد العام، وتم توزيع عدد من نسخ البيان رقم 1.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية توزيع المنشورات والمواد الإعلامية والدعائية في المساجد عند صلاة التراويح في كافة المساجد في التجمعات السكانية

من جانبه شكر مدير التعداد مديرية الأوقاف على ما قدمته من تعاون للفريق الوطني للتعداد خصوصا في العمل على إيصال رسالة التعداد لكل مواطن.