الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطنان يحاولان طعن مقدسي

نشر بتاريخ: 13/03/2015 ( آخر تحديث: 14/03/2015 الساعة: 01:57 )
مستوطنان يحاولان طعن مقدسي
القدس- معا - اعتدى مستوطنان مساء اليوم السبت، على شاب مقدسي، بالسكين والعصي أثناء سيره مقابل منزله في جبل المشارف "تلة الفرنسية" بمدينة القدس.

وعلمت مراسلة وكالة معا أن مستوطنين اثنين قاما بالاعتداء على الشاب أحمد محمد عيسى أبو طاعة 19 عاماً، أثناء سيره مقابل منزله في منطقة جبل المشارف بالقدس مقابل "التمثال الأبيض"، حيث قاما بمهاجمته من الخلف، أحدهما قام بضربه بالعصا على قدميه، والآخر قام بمحاولة طعنه في وجهه، الا أن الشاب تمكن من الدفاع عن نفسه.

وأوضح والد الشاب أن المستوطن حاول طعن نجله بسكين، حيث أصابت السكين أنفه بشكل طفيف، مما أدى الى اصابته بنزيف الجرح وانتفاخ بالانف، ورضوض بالرقبة.

وأضاف ابو أحمد أنه تم استدعاء الشرطة وحضرت الى المكان بعد فترة من الاعتداء، كما قامت سيارة الاسعاف بنقله لتلقي العلاج في مستشفى "هداسا العيسوية"، لافتا إلى أن المستوطنين هربا باتجاه مستوطنة "التلة الفرنسية".

وأضاف أن مجموعة من المستوطنين وعددهم 6 أفراد قاموا بالمرور خلال تجمع افراد العائلة مكان الاعتداء، وتم البصق علينا وتوجيه الشتائم لنا.

ولفت ابو أحمد أن سكان منطقة جبل المشارف يعانون بشكل دائم من اعتداءات المستوطنين عليهم وعلى ممتلكات، بالضرب وتوجيه الشتائم لهم،خاصة يومي (الجمعة والسبت).