الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من النضال الشعبي يلتقي العميد قنديل

نشر بتاريخ: 17/03/2015 ( آخر تحديث: 17/03/2015 الساعة: 15:55 )
رام الله -  معا-   قدم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة ترأسه عضو المكتب السياسي للجبهة حكم طالب التهاني لقائد منطقة رام الله والبيرة والضواحي العميد سليمان قنديل لمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد الذي ضم عضو اللجنة المركزية تغريد كشك ، وسكرتير محافظة رام الله والبيرة صهيب ذياب، وإحسان نصر عضو قيادة فرع رام الله، اليوم الثلاثاء لمقر قوات الامن الوطني بمدينة رام الله .

وقال طالب أن قوات الامن الوطني هي الدرع الحامي للوطن ، مثمنا جهود كافة افرادها ومنتسبيها ودورهم البناء في بناء الوطن وتوفير الامن للمواطنين .

وأكد طالب على أهمية الحفاظ على منجزات شعبنا ومؤسساته الوطنية والأمنية وحماية السلم الأهلي والمجتمعي وصون الأمن والأمان وتحقيق التكامل بين المستويين الرسمي والشعبي وترسيخ وحدة المشروع الوطني بكافة مكوناته ومنع أي مظهر من مظاهر الفلتان وتجاوز القانون.

ومن جانبه اشاد عطايا بجهود الامن الوطني والمؤسسة الأمنية الفلسطينية وسهرها من اجل خدمة شعبنا والحفاظ على القانون والأمن والأمان للمواطنين وممتلكاتهم وتعزيز روح العمل والتفاني في خدمة شعبنا الذي يستحق تضافر كل الجهود للمضي بالمسيرة الوطنية نحو فجر الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وقالت كشك ان الجبهة تحرص على بناء الثقة والتعاون مع الاخوة في الاجهزة الامنية فهم ابنائنا المخلصون لحماية الوطن .

ورحب العميد قنديل بوفد جبهة النضال الشعبي ، مثمنا دورها وجهودها الوطنية المخلصة وتمسكها بأهداف وتطلعات شعبنا وجهودها الوطنية البارزة في مختلف القضايا وعلى كافة المستويات ، وأشاد بمواقف الجبهة وقيادتها ودعمها وإسنادها لجهود وتحركات القيادة من اجل انتزاع الحقوق الوطنية العادلة والمشروعة .

مشيدا بحرص الجبهة على بناء العلاقات الوطنية الصادقة من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والحفاظ على الانجازات الوطنية التي تم تحقيقها.