الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: التهديدات الإسرائيلية لن تخيفنا بل ستزيدنا قوة وتمسكا بخيار المقاومة

نشر بتاريخ: 05/09/2007 ( آخر تحديث: 05/09/2007 الساعة: 23:40 )
غزة- معا- قال فوزي برهوم المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية ان حركته تنظر بخطورة إلى القرارات المتخذة من قبل حكومة الاحتلال بالقيام بعمليات هجومية مختلفة في قطاع غزة وتشديد الحصار عليها .

واضاف في بيان وصل معا نسخة منه :"بأنها خطوة تصعيديه خطيرة تهدف إلى ارتكاب مزيد من جرائم القتل والاختطاف والاغتيالات والاجتياحات بحق أبناء شعبنا لتدمير قطاع غزة وتدمير حركة حماس وتصفية القضية الفلسطينية, وهو استمرار لمسلسل العنف والإرهاب والانتهاكات اليومية التي يمارسها الاحتلال بالليل والنهار ضد أبناء شعبنا حتى يتم تركعيه وتجويعه لإرغامه على الرضوخ للإملاءات الأمريكية والإسرائيلية للاعتراف بهذا الاحتلال".

وقال برهوم ان التهديدات تاتي :"في ظل التنسيق الأمني المعلن الذي تمارسه السلطة الفلسطينية وحكومة فياض والذي يهدف إلى تقويض المقاومة وتدمير حماس وحماية دولة اسرائيل"- على حد قوله.

واكد برهوم ان حركته ستدافع عن قطاع غزة وعن الشعب والأرض الفلسطينية بكافة أشكال المقاومة "فهو حق كفلته القوانين والشرائع الدولية طالما أن هناك احتلال على أرضنا ولم يرحل عنها" .

ودعا برهوم كافة الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام أن تعلن حالة الاستنفار بين صفوفها وتستعد لمواجهة الاحتلال وان تتصدى له بكل قوة
كما دعا برهوم الرئيس محمود عباس وسلام فياض أن" يوقفوا كل أشكال التواصل والتطبيع والتنسيق مع اسرائيل".