الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

مدراء المدارس في محافظة شمال غزة يؤكدون استعدادهم للتعاون مع فريق التعداد

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 10:49 )
غزة- معا- أكد مدراء المدارس في محافظة شمال غزة التعاون التام مع الفريق الوطني للتعداد في الشمال، مضيفون أنهم سيوفرون كافة السبل والإمكانيات من أجل نجاح التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007م.

ويأتي ذلك بعد اجتماع قام به مدير التعداد في محافظة شمال غزة أ. عيسى الهبيل مع ممثل اللجنة الإعلامية لمديرية التربية والتعليم شمال غزة أ. اسماعيل البياري حيث اتفقوا خلال الاجتماع على ضرورة التعاون من قبل المدارس في محافظة الشمال من أجل نجاح التعداد وحثهم على التعاون مع الفريق الوطني للتعداد ، وخصوصاً فيما يتعلق بإيصال رسالة التعداد إلى كل الأٍسر في المحافظة من خلال أبناءهم طلبة المدارس.

كما أكد الهبيل على الدور الأساسي الملقى على عاتق الأسرة التعليمية الذي يتطلب مزيد من التنسيق والعمل المشترك للخروج بنتائج ايجابية لنجاح مشروع التعداد.

بدوره قدم الهبيل الشكر لمدير التربية والتعليم وللعاملين في المديرية لما يبذلوه من جهد كبير في إنجاح التعداد, مشيراً بالدور المساند الذي تقوم به المؤسسات الوطنية لإنجاح التعداد، داعياً مدراء المدارس للمساهمة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير من خلال نشر التوعية بأهمية التعداد في المدارس وبعدم العبث بالإشارات والأرقام التي يضعها المشرفون على بعض المباني والمنشآت.