الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منح الموافقة المبدئية لإقامة مبنى بارتفاع 112 متراً.. الوزير البندك يترأس اجتماعاً لمجلس التنظيم الأعلى

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 13:00 )
رام الله- معا- ترأس م. زياد البندك وزير الحكم المحلي الاجتماع الثاني لمجلس التنظيم خلال أسبوع بمقر الوزارة حيث تم عرض م. هاني نجوم أمين سر المجلس عدداً من الملفات التي تمت مناقشتها واتخاذ القرارات التالية بشأنها:-

1.الموافقة على توسعة حدود التنظيم لقرية برقه بمحافظة رام الله والبيرة.

2. الموافقة على وضع المشروع التفصيلي لشارع في قرية النبي صالح بمحافظة رام الله والبيرة إضافة إلى منح الموافقة الأولية المشروطة لإقامة محطة محروقات في ذات القرية.

3. قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية لمناقشة مشروع إنشاء محطة وقود في قرية دير عمار وأخرى في قرية صفا في المحافظة.

4. أجل المجلس البت في طلب تغير استخدام ارض من سكنية إلى صناعية لغرض أقامة محطة تعبئة للغاز في قلقيلية لحين الانتهاء من أعداد المخطط الهيكلي للبلدية.

5. وافق المجلس على إعادة مشروع هيكلي قرية كفر لاقف محافظة قلقيلية للاعتراضات.

6. منح المجلس الموافقة المبدئية لمشروع إسكان موظفي التربية والتعليم في الخليل.

7. وافق المجلس على طلب الاستئناف المقدم من بلدية سلواد بخصوص شارع تنظيمي في البلدة.

8. منح المجلس موافقته على مشروع لتعديل مسارع شارع في المزرعة الشرقية.

9. رد المجلس استئنافا بخصوص مشروع تعديلي في قرية أبو قش وإعادة مشروع تعديلي قدمته بلدية دير دبوان لتقديم توضيح للمجلس بخصوص قطع الأرض المجاورة.

كما وافق المجلس على عدد من المشاريع المقدمة من قبل بلدية رام الله ومنها توسعة شارعين في بطن الهوى والمصيون والتصديق على شق شارع آخر فيما منح الموافقة المبدئية المشروطة على أقامة برج الإغاثة الزراعية بارتفاع 112 متراً وتكليف لجنة فرعية لوضع ودراسة المعايير والشروط لإقامة الأبراج المعمارية والبنية التحية والاستعانة بأية جهة لها علاقة بالموضوع كما وافق المجلس على تعديل تنظيمي لتوسعة طرق وتغيير استعمال في حي النزهة, وتشكيل لجنة فرعية لدراسة مشروع تعديل تنظيمي في حي الماصيون.