الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام يستقبل وفدا من اتحاد نقابات عمال النرويج

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 13:11 )
نابلس-سلفيت-معا- استقبل الاتحاد العام وفدا يمثل نقابة عمال النفط والمعادن في اتحاد نقابات عمال النرويج الذي يزور فلسطين للتضامن وتقصي الحقائق حول أوضاع العمال الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية, علما بان زيارة الوفد سوف تستمر لمدة ثلاثة أيام .

وقد ضم الوفد قيادات نقابية على رأسها السيد لييف ساندي رئيس نقابة النفط والمعادن ونائبة الرئيس وعدد من قيادات الهيئات الإدارية في تلك النقابة .

وقد حضر اللقاء عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء النقابات وفتحي ناصر المستشار النقابي في الاتحاد العام وعدد من النقابيين والنقابيات.

واستعرض فتحي للوفد الظروف المأساوية التي يعيشها العمال الفلسطينيون من ارتفاع نسبة البطالة والفقر وعدم وجود تشريعات حماية اجتماعية للعمال، وكذلك الأوضاع الاقتصادية والسياسية التي يواجهها المجتمع الفلسطيني والتعقيدات الناتجة عن الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني والذي أدى إلى إيجاد الكثير من التداعيات والمعانيات .

كما تم استعراض بعض الأنشطة النقابية المتعلقة بنقابة البتروكيماويات وسبل تطويرها في الأراضي الفلسطينية، أضافه لمناقشة أفاق تطوير التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات بين الاتحاديين.