الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع تكرم ادارة وطاقم اسعاف الهلال الاحمر

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 13:42 )
بيت لحم -معا- اقامت الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع في بيت لحم حفلا تكريميا لادارة وطاقم الاسعاف ومتطوعي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مسرح المؤسسة في المخيم.

واكد وسام الحسنات رئيس الدائرة الصحية في المؤسسة خلال كلمة ادارة مؤسسة ابداع على الدور الكبير والمجهودات الكبيرة التي يقوم بها طاقم الهلال الاحمر في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وشكر محمد عيسى رزق رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر في منطقة بيت لحم ادارة مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية على هذه اللفتة الكريمة من ابداع وكونها الرائدة, مشيدا بانجازات وانشطة الدائرة الصحية في المؤسسة

واكد مصطفى يومس مدير خدمات مخيم الدهيشة في وكالة الغوث الدولية في كلمته على اهمية دور طاقم الاهلال الاحمر في خدمة ابناء الشعب وشكر دائرة ابداع الصحية على انشطتها وبرامجها وافكارها المميزة في دعم شرائح الشعب الفلسطيني.

وعرضت فرقة ابداع الفنية الجيل ارابع عرضا افنيا بعنوان "وصية" نال اعجاب المكرمين وانتقل المشاركين المكرمين الى فقرة التكريم.

حيث قدمت دروع الشكر من مؤسسة ابداع ودائرتها الصحية على ادارة وطواقم ومتطوعي الجمعية قدمها مصطفى يونس وسليمان دراغمة عضو الهيئة الادارية للدائرة الصحية في ابداع ومسؤول لجنة الصحة النفسية في الدائرة مروان صلاح والسيدة كفاية الحايك من نادي ابداع الصحي لمرضى السكري التابع للدائرة الصحية والسيد يحيى دعاجنة من نادي ابداع الرياضي.

واختتمت فعاليات التكريم ببوفيه مفتوح للمكرمين في المؤسسة واشاد القائمون على الحفل باهمية هذه الانشطة التي من شانها نسج علاقات قوية بين مؤسسات المجتمع لتحقيق خدمة مشتركة مميز لابناء الشعب الفلسطيني.