الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس عشائر طوباس يتضامن مع الأسير المحرر محمد التاج

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 12:31 )
طوباس -معا- اكد زياد مشهور مبسلط ، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس عشائر طوباس د . غازي الخضيري أن المجلس يتابع بقلق بالغ الوضع الصحي الحرج للأسير المحرر – ابن مدينة طوباس – محمد التاج ويتمنى له الشفاء العاجل ويقف إلى جانبه بكل مطالبه التي يعتبرها إنسانية مشروعه .

أما على صعيد الخدمات، فقد دعا رئيس المجلس د . غازي الخضيري لدعم مشروعين هامين لأهالي طوباس في مخيم الشهيد عزمي المفتي في الحصن / اربد بالتبرع لكلا المشروعين أو إحداهما ؛ وهما شراء سيارة لنقل الموتى ومشروع توسعة ديوان أهالي طوباس في المخيم ؛ وقد توالت حملة التبرعات من أهالي طوباس من خلال لجنة مختصة تتولى هذه المهمة .
وحيث أن من أهم أهداف المجلس توحيد كلمة أهالي طوباس أينما تواجدوا وتكافلهم وتعاضدهم وتعاونهم في خدمة المصلحة العامة لطوباس وأهلها ، فقد إستقبل د . الخضيري في العاصمة الأردنية عمان وفداً رياضيا ً من نادي طوباس الرياضي ضم الساده / أمجد الخضيري ومحمد فخري ، وقدم المجلس تبرعا ً لصالح حملة تأهيل الملعب البلدي في طوباس بقيمة (15850 ) دولارا ً ، وأبرق مسئولو الحملة بالشكر والتقدير لرئيس المجلس على هذا الدعم .

إلى ذلك ، قدم رئيس المجلس د . الخضيري بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس وأهالي طوباس في الأردن والخارج ، قدّم التهنئة القلبية الخالصة لنادي طوباس الرياضي بمناسبة فوزه وتأهله لمرحلة دوري الإحتراف الجزئي متمنيا ً للنادي مزيدا ً من التقدم والنجاح .

وفي السياقة ذاته ، ودعما ً للمبدعين والمتميزين من أبناء طوباس في مختلف المجالات ؛ فقد وجه رئيس مجلس عشائر طوباس د . غازي الخضيري كلمة لعموم أهالي طوباس – عبر الصفحة الرسمية للمجلس – دعا فيها لدعم الفتاة الطوباسية بطلة التكواندو بانا دراغمة ( 16 عاما ) ، التي حققت مؤخرا نتيجة لافتة في بطولة تركيا الدولية للتايكواندو بفوزها بالميدالية الفضية لوزن تحت 46 كغم ؛ مؤكدة ً على عزمها وتصميمها على حجز موقعها في صفوف المنتخب الوطني في المملكة الأردنية الهاشمية حيث أعلنت عن جاهزيتها لخوض التصفية الاولى للمنتخب الوطني للتايكواندو التي سيقيمها اتحاد اللعبة في نهاية الشهر الجاري.
 وعبّر في كلمته عن دعم المجلس لهذه الموهبة الطوباسية قائلا ً : " ياأبناء طوباس العز والشموخ، كونوا مع إبنتكم بانا دراغمه بقلوبكم ودعواتكم ودعمكم المعنوي والإعلامي لها ، عشتم ، وعاشت طوباس شامخة بأبنائها وبناتها النشامى والماجدات " ، كما أوعز د . الخضيري لمستشاره الإعلامي زياد مشهور مبسلط بمواكبة هذا الحدث إعلاميا وتقديم هذه الموهبة الطوباسية الرائعة لكل وسائل الإعلام .