الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الشهيد ياسر عرفات يكرم العاملات بمناسبة عيد الأم

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 13:16 )
سلفيت -معا - قامت إدارة مستشفى الشهيد ياسر عرفات / سلفيت وبدعم من بنك القدس بدعوة كافة الموظفات العاملات في المستشفى وذلك للاحتفال بهن بيوم الأم الذي يصادف 21 من آذار ..

وحضر الحفل مدير المستشفى الدكتور محمد العارف، مدير الشؤون الإدارية والمالية ، مدير الشؤون الطبية المساندة ، مديرة التمريض ومديرة الصيدلة ومنسق الجودة والسيدة ميسون ماضي من محافظة سلفيت .

وأثنى مدير المستشفى الدكتور العارف على دور المرأة والأم في المجتمع ، ودعاها الى مزيد من العطاء وتمنى لكافه العاملات الصحة والعافية ونيابه عن اداره المستشفى القت مديرة التمريض بهاء صالح كلمة بينت فيها أهمية العمل التي تقوم به المرأة والأم على مستوى المستشفى والامانة التي تحملها لرعايه المرضى والاهتمام بهم وتمنت زياده العطاء واﻻستمرار بتقديم الرعايه الطبيه لكافه المرضى بجوده عاليه .

كما رحب مدير الشؤون الإدارية والمالية رأفت عبد الله بالموظفات وهنأهن بعيدهن وشكر بنك القدس على رعايته الكريمة لهذا اليوم .. وكذلك مدير الشؤون الطبية المساندة قدم التهنئة للموظفات وذكرهن بدور المرأه الفلسطينية بتقديم الغالي في سبيل الوطن وخصوصا في ذكرى معركة الكرامة التي ثبتت الهويه الفلسطينيه ومديرة الصيدلة باركت لزميلاتها هذا التكريم الذي يعبر عن تقدير اداره المستشفى للدور المناط بهن.
وثمنت ميسون عثمان اللفته الكريمه من اداره المستشفى لتكريم الموظفات ودعتهن الى مزيد من العطاء والالتفاف حول اداره المستشفى لتقديم كل ما هو افضل للمرضى والمراجعين.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الموظفات بهدايا رمزية وقدمت بعض الفقرات الترفيهية.

وقامت إدارة المستشفى بالتوجه إلى أقسام المستشفى لتوزيع بطاقات التهنئة للمريضات والمرافقات في المستشفى.