الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين تعقد امتحان القبول للطلبة الخريجين

نشر بتاريخ: 23/03/2015 ( آخر تحديث: 23/03/2015 الساعة: 12:52 )
رام الله -معا- إستضافت الكلية العصرية الجامعية إمتحان القبول لنقابة المحامين الفلسطينيين في مبنى الكلية العصرية الجامعية في رام الله، حيث تقدم للإمتحان (438) طالباً وطالبة من خريجي الجامعات الفلسطينية وخارج الوطن.

وقام نقيب المحامين حسين شبانة وأعضاء من مجلس النقابة بجولة تفقدية لقاعات الإمتحان والإطلاع عن قرب على عملية سير الإمتحان. وأعرب عن شكره لإدارة العصرية الجامعية لإستضافتها إمتحان النقابة، مشيداً ببنية الكلية العصرية الجامعية ومرافقها وقدرتها على إستيعاب هذا العدد الكبير من الطلبة، مؤكداً أن تعاون النقابة مع العصرية الجامعية ليس الأول من نوعه، إنما يأتي في سياق علاقة وثيقة، لاسيما وان العصرية قد فتحت أبوابها منذ سنين للتعاون مع مؤسسات الوطن كافة.

واوضح المحامي محمد جرار رئيس لجنة الامتحان أن الطالب بعد إجتياز هذا الامتحان يُسجل في النقابة كمحامٍ متدرب، معتبراً أن الأجواء التي عقد فيها الإمتحان كانت ايجابية ومريحة ومستوفية لكل الشروط.

بدوره رحب رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية بنقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة المحامي احمد النتشة والمحامي خلود الدجاني والمحامي محمد جرار، مشيداً بدورهم في عقد هذا الإمتحان لهذا العدد الكبير من الطلبة، حيث سار الإمتحان بهدوء وبطريقة منظمة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص العصرية الجامعية على الإستمرار في كل أشكال التعاون مع مؤسسات الوطن لما فيه خدمة للمجتمع الفلسطيني ومؤسساته الوطنية.