السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكادر الطبي في محافظة سلفيت يدعم التعداد

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 16:12 )
سلفيت- معا- من ضمن فعاليات الحملة الإعلامية في محافظة سلفيت نظم مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في المحافظة لقاءً مع الفريق الوطني للتعداد في مقر المستشفى.

والتقى الفريق الوطني للتعداد بالكادر الطبي في المستشفى حيث افتتح هذا اللقاء مدير المستشفى الدكتور غسان بركات ورحب بالفريق الوطني للتعداد وأكد على أهمية التعداد ودوره في خدمة القطاع الصحي، وأشار إلى ضرورة تعاون الكادر الطبي والعيادات الخارجية في مختلف تجمعات المحافظة لتوعية المواطنين والتعاون مع الفريق الوطني للتعداد.

من جانبه تحدث مساعد مدير التعداد محمد شاهين عن أهمية المرحلة القادمة من التعداد ودور العيادات في مختلف التجمعات لتوعية المواطنين بعدم إزالة الأرقام التي يضعها المراقبون وان هذا العمل الذي يقوم به المراقبون يهدف إلى تسهيل عملية عد السكان والمساكن.

كما أشار المنسق الإعلامي يوسف سلامة إلى دور الأطباء والكادر الطبي في المستشفى في توعية الجمهور وإيصال رسالة التعداد خصوصا في هذه المرحلة لما تمثله من أهمية من تعاون.

وأكد على ضرورة تثقيف المواطنين بالتعداد وأهميته وفوائده للفرد والمجتمع ودور الموطن في مساندة الفريق الوطني وان هذا العمل وطني وواجب للجميع التعاون للإنجاح هذا المشروع.

وفي نهاية اللقاء شكر مساعد مدير التعداد محمد شاهين إدارة مستشفى ياسر عرفات الحكومي في المحافظة والكادر الطبي العامل فيه على تنظيم هذا اللقاء وثمن عاليا جهود مديرية الصحة والعيادات الخارجية في دعم التعداد والفريق الوطني.