الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد محاضرتين حول السلامة المرورية لطلبة مدارس بلدة عتيل

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 11:14 )

طولكرم -معا - عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرتين توعية وإرشاد حول السلامة المرورية لطلبة المدارس في محافظة طولكرم .

و وضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس , فقد تم اليوم عقد محاضرتين جرى خلالها توعية الطلبة في مدرسة ذكور الحاجة نظمية داوود ومدرسة بنات عتيل الأساسية العليا حول موضوع التوعية المرورية قدمتها أدارة المرور في الشرطة.

وأضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرتين يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

وألقى الملازم أول محمود عيسه مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور المحاضرات والتي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية، واستفاد من هذه المحاضرات 80 طالب و طالبة.

بدوره شكر مدراء المدرستين شرطة طولكرم على التعاو المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمنوا دور الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.