السبت: 08/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد الفلسطيني للاتصال ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان عقد شراكة

نشر بتاريخ: 24/03/2015 ( آخر تحديث: 24/03/2015 الساعة: 12:03 )
المعهد الفلسطيني للاتصال ونادي الإعلام الاجتماعي يوقعان عقد شراكة
غزة -معا - وقّع المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية ونادي الإعلام الاجتماعي - فلسطين، عقد شراكة بين الطرفين لتعزيز العمل الثنائي المشترك لخدمة الإعلام الفلسطيني والارتقاء بالإعلام الاجتماعي .
وجرت مراسم التوقيع في قاعة المعهد بين الصحفي فتحي صباح رئيس مجلس إدارة المعهد والصحفي علي بخيت رئيس مجلس إدارة النادي، كممثلين للمؤسستين، بحضور أعضاء من مجلسي الإدارة .
وقال الصحفي فتحي صباح أن المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية هو مؤسسة غير ربحية مستقلة بذاتها، تهتم بالإعلام الفلسطيني، وبخاصة شريحة الشباب ودورهم في الارتقاء بالعمل الإعلامي بكافة أنواعه وأشكاله.
ورأى صباح أن هذه الخطوة، تأتي من باب احتضان النادي ودعمه ليحظى بمكانة إعلامية ومجتمعية كبيرتين داخل أروقة المجتمع الفلسطيني .
فيما قال الصحفي علي بخيت أن هذه الخطوة ثمينة للنادي ستساعد على تعزيز مكانته ودوره مجتمعياً وإعلامياً وانتشاره ، خاصة وأن المعهد الفلسطيني مؤسسة كبيرة ومرموقة الأمر الذي سيسهم في رفعة وسمو النادي .

وأكد بخيت أن نادي الإعلام الاجتماعي من خلال توقيع عقد الشراكة مع المعهد، سيكون له دور ريادي أكثر من السابق، مشيراً إلى أن هذا الجهد كلل بالنجاح، معبراً عن شكره وتقديره للمعهد الفلسطيني لوقوفه بجانب النادي ودعم مسيرته .
الجدير بالذكر، بعد هذا الاتفاق يصبح نادي الإعلام الاجتماعي - فلسطين، جسم شبابي مختصاً بالإعلام الاجتماعي يتبع للمعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية إدارياً ومالياً وفق الأصول القانونية .
والمعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية مؤسسة غير ربحية مستقلة بذاتها، تتمتع بالصفة الاعتبارية كجمعية أهلية وفقاً لقانون الجمعيات الفلسطيني لعام 2000 ويمثلها مجلس إدارة منتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
بينما نادي الإعلام الاجتماعي - فلسطين هو مبادرة أسسها مجموعة من نشطاء الإعلام الاجتماعي، تسعى للنهوض والارتقاء بالشباب الفلسطيني في العمل الإعلامي الاجتماعي .