الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارتفاع عدد شهداء التوغل في القرارة الى اربعة والجرحى الى 11

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 19:31 )
خانيونس - معا-ارتفع عدد الشهداء الذين سقطوا في عملية التوغل الاسرائيلية المستمرة في بلدة القرارة الى اربعة بعد اعلان مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد المواطن محمد بركة ونقله الى مشفي ناصر كما ارتفع عدد الجرحي الى احد عشرة.

وكان ثلاثة مقاومين فلسطينيين استشهدوا وأصيب 10 آخرون بجراح بعد ظهر الخميس في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين في منطقة القرارة شمال شرق خان يونس.

واعلنت مصادر طبية فلسطينية أن الشهداء الثلاثة هم: محمد عبد الفتاح العبادلة ( 30 عاما), وغسان مصطفى السقا ( 24 عاما), ومحمد- خطاب- أبو لبدة.
وأضافت المصادر الطبية أن الشهداء وصلوا الى المستشفى عبارة اشلاء ممزقة نتيجة اصابتهم بصورة مباشرة بشظايا القذائف.

وأكد الشهود أن الشهيد العبادلة ينتمي لكتائب القسام بينما ينتمي الشهيدان الاخران لسرايا القدس.

وكان اربعة مقاومين قد اصيبوا بجروح في توغل نفذته الاليات والدبابات الاسرائيلية في منطقة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب القطاع فجر اليوم الخميس.

وافاد مراسلنا ان المصابين هم: احمد سعيد العبادلة, عثمان ابراهيم الدرهلي, احمد عبد الغفور, ومحمد قاسم الاسطل.

وافاد شهود عيان ان اكثر من 13 دبابة اسرائيلية مصحوبة بجرافات توغلت في منطقة السميري بالقرارة حيث دخلت من خلال معبر كيسوفيم العسكري وبدأت باطلاق النار على الاراضي الزراعية ومنازل المواطنين تحت غطاء من الرصاص الذي اطلقته الطائرات المروحية وطائرات الاستطلاع.

واكد الشهود ان الجيش الاسرائيلي وافراد من القوات الخاصة شرعوا في مداهمة منازل المواطنين وتفتيشها وعبثوا بمحتوياتها دون ان يبلغ حتى اللحظة عن اعتقالات.