الخميس: 26/11/2020

بنك فلسطين يبحث التعاون مع غرفة تجارة غزة

نشر بتاريخ: 25/03/2015 ( آخر تحديث: 25/03/2015 الساعة: 17:06 )
بنك فلسطين يبحث التعاون مع غرفة تجارة غزة

غزة - معا - قام وفد من بنك فلسطين ممثلاً بعلاء آل رضوان نائب المدير العام، ووائل الصوراني مساعد المدير العام، ومدير فرع الرمال عماد الغلاييني، ومسؤول العلاقات العامة خلدون أبو سليم، بزيارة إلى غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة.

حيث كان في استقبالهم وليد الحصري رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس ادارة الغرفة، حيث بحث الجانب سبل التعاون المشترك والاوضاع الاقتصادية في قطاع غزة.


وفي بداية اللقاء، رحب أعضاء غرفة تجارة وصناعة غزة بالزيارة، وثمن وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، الجهود التي يبذلها بنك فلسطين في دعم المشاريع الاقتصادية في القطاع، والذي ينعكس على النمو والتحفيز الاقتصادي وخدمة ابناء شعبنا الفلسطيني، كما أكد الحصري على ضرورة التواصل الدائم ما بين الغرفة التجارية والبنك لما فيه مصلحة الجميع.


كما أشاد ناصر الحلو نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، بأداء البنك خلال السنوات الماضية، ووقوفه الى جانب مجتمعه الفلسطيني عبر مساهماته في المسؤولية الاجتماعية، وتخفيف المحن التي تعرض لها المجتمع الفلسطيني. مشيرا الى أن البنك قد أثبت ذاته وارتقى بعمله على الحس الوطني فهو على قدر المسؤولية والعطاء كما يعلم ويشهد المجتمع الفلسطيني على ذلك. مهنئاً البنك بما قدم وأنجز فهو بنك قادر على التحدي في ظل الظروف والأوضاع الراهنة.


بدوره عبر علاء آل رضوان عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة غزة على استضافتهم وأكد خلال اللقاء على ضرورة ربط الأعمال في غرفة تجارة وصناعة غزة وتشكيل فريق فيما بينهم فمن المهم أن نخلق علاقة جيدة بين البنك والتاجر، حيث يشكل التاجر البنية التحتية للبنك.


واختتم اللقاء بالاتفاق على مواصلة اللقاءات لحل أية اشكاليات أو صعوبات تواجه العملاء خاصة فئة التجار، ومن الجدير بالذكر/ أن بنك فلسطين يملك أكبر شبكة مصرفية منتشرة في فلسطين بحيث تتكون من 54 فرع ومكتب وأكثر من 120 صراف آلي منتشرين في جميع محافظات فلسطين.