الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم من سنيورة والمشروبات الوطنية والبنك العربي.. الإعلان عن أسماء الفائزين بمنحة كلنا قادرون للعام 2007

نشر بتاريخ: 06/09/2007 ( آخر تحديث: 06/09/2007 الساعة: 23:37 )
رام الله -معا- اعلن امس عن اسماء الفائزين الثلاثة "بمنحة كلنا قادرون للعام 200 " لاستكمال الماجستير في الدراسات العليا في إحدى الجامعات الفلسطينية في حفل ضم ممثلين عن القطاع الخاص، والجامعات الفلسطينية، وشخصيات اعتبارية ووسائل إعلام مختلفة، وبحضور أعضاء لجنة تقييم منحة "كلنا قادرون".

وفاز بالمنحة ثلاث طالبات من جامعات مختلفة وهن: الطالبة ديمة عبد السلام هنية من جامعة بيرزيت بمشروع تخرج بعنوان" Customer Relationship Management in Palestine Hotels "CRM""، والطالبة رانية إبراهيم قويدر من جامعة القدس المفتوحة بمشروع التخرج "التأثير النفسي للرسالة الإعلانية الخاصة بمستحضرات التجميل من وجهة نظر طالبات جامعة القدس المفتوحة في مدينة قلقيلية". والطالبة ميرفت دياب القيسي من جامعة الخليل بمشروع التخرج "أثر كفاءة نظم المعلومات في فاعلية عملية اتخاذ القرارات الإدارية في قطاع البنوك في محافظة الخليل. وحصولهن على أعلى العلامات من بين الأبحاث المرشحة للفوز بالمنحة.

وقال عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "لقد أجتمعنا مع أشقائنا في البنك العربي وشركة سنيورة للصناعات الغذائية وللعام الثاني للاشتراك في حملة ترعى العلم، ونرى من خلال نوافذها؛ مستقبلا أفضل للجميع، وبحثنا يومها، عن آلية الدعم والرعاية، فأجمعنا على اختيار خريجي الجامعات من حقول إدارة الأعمال لتكون هدفا لنا، فجاءت كلنا قادرون".

وحول دور شركة المشروبات الوطنية في مجال دعم التعليم والشباب، أشار الى إن شركة المشروبات الوطنية أخذت العلم كواحد من أهم مجالات دعمها في إطار المسؤولية الاجتماعية.

بدورها قالت ربى عبد الهادي الخطيب مدير إدارة الخدمات المصرفية في البنك العربي "إننا فخورون بتبني فكرة "كلنا قادرون" لما لها من أهمية خاصة في مساعدة الطلبة المتفوقين في اختيار نوع حياتهم".

وأشادت عبد الهادي بدور كل من المشروبات الوطنية وسنيورة بهذا التحالف الذي يصب في مصلحة الطالب المتفوق أولا وأخيرا.

كما وأعربت عن فخرها بالطالبة الفلسطينية التي استطاعت أن تضع بصمتها في كل المجالات وتتفوق بإجماع لجنة أكاديمية وبحثية على أعلى المستويات، مؤكدةً أن هذا التميز ليس بالغريب عن المرأة الفلسطينية".

من ناحيته قال عبد الحكيم اتيم مدير العمليات في شركة سنيورة للصناعات الغذائية " ان هدفنا من خلال هذه الحملة تشجيع الطلبة وتحفيزهم للفوز بالمنح، وبذلك نوسع من مداركهم، ونصل بأبحاثهم ومعرفتهم إلى مستويات أفضل، وهذا ما استشعرناه مع اللجنة".

يذكر انه تم فرز أسماء الفائزات بناءً على اجتيازهم لمعايير وضعتها لجنة التقييم المكونة من ممثلين عن جامعات ومراكز دراسات فلسطينية، حيث قامت اللجنة بتقييم 15 بحثا تم ترشيحهم عن طريق الجامعات الفلسطينية، ليتم اختيار أعلى ثلاث علامات للفوز بالمنحة.