السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة الوسط : دوري الدرجة الثالثة يقطع منتصف الطريق

نشر بتاريخ: 01/04/2015 ( آخر تحديث: 01/04/2015 الساعة: 15:16 )
منطقة الوسط : دوري الدرجة الثالثة يقطع منتصف الطريق
القدس - معا - اعداد / رافت ربيع - انتهى الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة المجموعة الاولى – الوسط- بنتائج قلبت الموازين بدخول فريقا كفر عين وشعفاط على خط المنافسة مع ابو ديس وفصايل المتصدر. وستلتقي هذه الفرق مع بعضها في الاسبوع الرابع بينما يحتدم الصراع بين الفرق الاخرى للحاق بفرق المقدمة والهروب من منطقة الخطر .

نتائج الاسبوع الثالث :
فوز شعفاط على عقبة جبر 4-1
فوز كفر عين على الثوري 4-0
فوز فصايل على ابو ديس 1-0
فوز العيسوية على قلنديا 2-0

لقاءات الاسبوع الرابع :

فصايل * شعفاط
الجمعة: الساعة 15.00( ستاد اريحا)

قمة الاسبوع والتي سيدخل فيها مفاجأة الدوري فصايل لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والابتعاد في الصدارة ، ويتميز الفريق بقوة دفاعه ومهارة لاعبيه في التسجيل معتمدا على مهاجمه حسين نواورة وخط دفاعه الصلب بقيادة جهاد نواورة والروح القتالية التي يمتلكها لاعبوه . وعلى الطرف الاخر يواصل نادي شعفاط زحفه نحو المقدمة وذلك يعود بشكل كبير لمهاجمه ابراهيم القنبر والذي يتربع على صدارة الهدافين بسبعة اهداف وخبرة لاعبيه وهو يمتلك فريق قوي بخطوط مترابطه ولياقة بدنية عالية ويستطيع الاختراق من العمق والاطراف والتسجيل بسهولة ،و يدرك ان هذه المباراة هي مفتاح الصدارة والصعود له.

كفر عين * ابوديس
السبت: الساعة 17.00( ستاد اريحا)

يمتلك كفر عين لاعبين جيدين في الخطوط الثلاثة وحراسة مرمى قوية ويعتمد على مهاجمه باسل الرفاعي ،ويدرك بان مباراة ابوديس ستفتح له ابواب المنافسة على الصعود والذهاب بعيدا في الدوري . اما ابوديس فخسارته امام فصايل كانت غير متوقعة في طريقه للعودة الى الدرجة الثانية الا انه سيلقي بها جانبا ويتفرغ لباقي اللقاءات، فقد قدم لاعبوه كل ما في جبعتهم في اللقاء لكن ما عابه كثرة اضاعة الفرص، ويغيب عنه قلب الدفاع رامي علان بعد ابعاده بالورقة الحمراء في اللقاء الاخير ، وعليه تصحيح اخطاء مهاجميه قبل فوات الأوان لأنه لا مجال للتعويض بعد ذلك .

الثوري * قلنديا
السبت: الساعة 16:30( ماجد اسعد)

لقاء يصعب التكهن بنتيجته فكلا الفريقين متقلبا الاداء ، قلنديا سجل فوزاً وخسارتين وعليه ترتيب اوراقه جيدا للحاق بفرق المقدمة . اما فريق الثوري فلم يتذوق طعم الفوزحتى الان وتلقى خسارة موجعة امام كفر عين الاسبوع الماضي ، وعليه ترميم دفاعاته والعمل اكثر في المناطق الامامية فقد تلقى مرماه 6 اهداف بينما سجل مهاجموه هدفا يتيما خلال ثلاث مباريات ، ويدرك بان التعادل او الخسارة سوف تدخله في حسابات معقدة وهذا ما لا يتمناه الفريق وجماهيره .



العيسوية * عقبة جبر
السبت: الساعة 18:30 ( ماجد اسعد)

فريقان يبحثان عن الذات فعقبة جبر يقدم كرة قدم جميلة واداء قوي ولكن ينقصه الحظ في المباريات فخسر مباراتين ويبحث عن العودة الى الطريق الصحيح في هذه المباراة، و عليه ان يسجل امام العيسوية لان هذا لقاء مفصلي في تحديد سير الفريق في الدوري لكي يبتعد عن منطقة الهبوط . اما فريق العيسوية فتذوق طعم الفوز اخيرا على حساب قلنديا ويبدوان مدربه عمل على اصلاح الاخطاء التي وقع بها سابقا ، فريق يمتلك هجوم جيد واستطاع تسجيل سبعة اهداف و يستطيع التقدم اكثر في اللائحة لان فرق المقدمة سوف تعرقل تقدم بعضها.


ترتيب الفرق

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر متبقية له عليه الفارق النقاط
1 فصايل
2 كفر عين
3 شعفاط
4 ابوديس
5 العيسوية
6 قلنديا
7 عقبة جبر
8 الثوري